روديجر جاهز لقيادة ريال مدريد ضد برشلونة فى الكلاسيكو بقناع واق

الأربعاء، 12 أكتوبر 2022 03:29 م
روديجر جاهز لقيادة ريال مدريد ضد برشلونة فى الكلاسيكو بقناع واق أنطونيو روديجر
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن إصابة الألماني أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، لم تغير من خطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لموقعة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد المقبل،  ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى الاسباني لا ليجا.

وأصيب روديجر بإصابة دموية، خلال تسجيل هدفه التعادل القاتل للميرنجي في شباك شاختار (1-1)، بعدما اصطدم بحارس الفريق الأوكراني أمس الثلاثاء بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أنشيلوتي ليس قلقا بشأن إصابة روديجر، الذي استفاق سريعا وطمأن الجميع على حالته عقب المباراة.

وأضافت الصحيفة الاسبانية، أن أنشيلوتي في الأساس كان ينوي الاعتماد على الثنائي ديفيد ألابا وإيدر ميليتاو في لقاء الكلاسيكو، وهو ما وضح أمام شاختار أمس، بالإبقاء عليهما ضمن مقاعد البدلاء.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه إذا قرر أنشيلوتي الاعتماد على روديجر في تلك المباراة، فإن المدافع الألماني سيرتدي قناعا واقيا للوجه نظرا لخطورة الإصابة.

وتابعت، ومع ذلك، فإن الأقرب للبدء الثنائي ألابا وميليتاو، حيث يقدمان مستويات مميزة معا، وضحت بشدة في الموسم الماضي، بعد تحقيق لقبي الليجا ودوري الأبطال، وسيجاورهما على اليمين داني كارفاخال وعلى اليسار فيرلاند ميندي.

وأوضحت الصحيفة أنه ما زالت عين روديجر مغلقة ، ولا يمكنه فتحها لكن ريال مدريد ما زال يأمل في أن يكون جاهزًا لمواجهة الكلاسيكو.

ونشرت صحيفة ماركا ، صورة حصرية معلقا عليها هكذا تبدو عين أنطونيو روديجر قبل أربعة أيام من الكلاسيكو الذي لم يستبعد بعد.

Image

 

وأتمت الصحيفة مشاركة روديجير في الكلاسيكو باتت مؤكدة بنسبة كبيرة ولكنه سيستخدم قناعا واقيا من أجل التواجد باللقاء الذي ستشهده الجولة التاسعة من الليجا .

وأثار روديجر القلق إثر سقوطه والدماء تغطي وجهه بعد الإصطدام بحارس شاختار ولكن بالفحوصات الأخيرة فأن حالته تدعو إلى الطمأنينة ونشر صورة على حسابه عبر انستجرام معلقا عليها مازلت على قيد الحياة.

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة