تصل إلى 244 دولارا .. ديزني لاند ترفع أسعار تذاكرها مرة أخرى

الخميس، 13 أكتوبر 2022 04:00 م
تصل إلى 244 دولارا .. ديزني لاند ترفع أسعار تذاكرها مرة أخرى ديزني لاند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أسعار تذاكر ديزني لاند ارتفاعها من عام لآخر حيث ارتفعت بمعدل 8% يوم، وحسب ما نشر موقع "الديلي ميل" تتراوح أسعار تذاكر اليوم الواحد الآن من 104 دولارات إلى 179 دولارًا، اعتمادًا على اليوم، مع إضافة تذكرة "بارك هوبر" البالغة 65 دولارًا ليوم واحد والتى تجعل الإجمالى أغلى تذكرة بسعر 244 دولارًا.

Over the last five years, single-day ticket prices have increased by 44 percent

Ticket prices for Disneyland have increased by an average of 8 percent, with tickets now ranging between $104 and $179

ويكمل السعر الجديد للتذاكر انخفاض سهم شركة والت ديزنى، والذى انخفض بنسبة 46 %العام الماضي.

Adding on a $65 'Park Hopper' option, the most expensive single-day ticket now costs $244

منذ عام 2017، عندما تم تسعير تذكرة المتنزه "Tier 5" بسعر 124 دولارا، زادت أغلى تذكرة اليوم واحد  لـ "6 مستويات''، وعلى الرغم من ارتفاع الأسعار، تم تقديم تذكرة "Tier 0" جديدة بسعر 104 دولارات وهى صالحة خلال الأيام الأقل ازدحامًا فى الحديقة فى العام.

Disney introduced a new 'Tier 0' ticket, which is valid during the park's least-visited days

 

وقال مسؤول فى ديزني لاند فى بيان، "يخطط منتجع ديزنى لاند دائمًا للفكرة الجديدة والجاذبية والقصة الجديدة التالية.. ويوفر هيكل التذاكر المتدرج لدينا للضيوف خيارات مختلفة لتجربة هذا السحر على مدار العام، بما فى ذلك أدنى نقطة سعر لدينا والتي لم تتغير منذ عام 2019."

 

علي جاني آخر كانت ديزنى لاند باريس قد  أصدرت اعتذارًا بعد أن قاطع موظف عرض زواج بين رجل وامرأة داخل مدينة الملاهى، وفقا لموقع نيويورك بوست، حيث أظهر مقطع فيديو رجلاً يجلس على ركبته ليقدم عرض زواج لصديقته، أمام قلعة "سليبنج بيوتى" الشهيرة فى "ديزني لاند" بالعاصمة الفرنسية، لكن فجأة اقتحم شخص ما المشهد الرومانسي، ومر بين الرجل وصديقته بسرعة وخطف الخاتم في لحظة أثارت الانتباه، لكنه أعاده إلى صاحبه مرة أخرى.

 

واتضح لاحقا أن الشخص الدخيل موظف فى شركة "ديزنى"، وكان يشير للرجل وصديقته إلى أن المكان غير مناسب لتقديم عرض الزواج، حيث إن الدرج مخصص لمرور المشاة.
 

وقال الرجل بعد أن قاطع الموظف لحظته الخاصة: "قالت نعم"، فى إشارة إلى أن صديقته قبلت زواجه، ليرد عليه الدخيل قائلاً: "نعم هذا رائع، لكن هنا سيكون أفضل".

الموظف يعطية الخاتم مره اخرى
الموظف يعطية الخاتم مره اخرى

وأثار المشهد صيحات الاستهجان من المارة والمتواجدين فى المكان، الذين وقفوا لمشاهدة عرض الزواج، وقال متحدث باسم ديزنى: "نأسف لطريقة التعامل مع الواقعة، اعتذرنا للشاب والشابة المعنيين وعرضنا تصحيح الأمر"، دون كشف المزيد من التفاصيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة