الفرق المصرية تبحث عن العلامة الكاملة في أفريقيا.. الزمالك يستدرج بطل بوروندي لحسم التأهل.. الاتحاد المنستيري في ضيافة الأهلي بدوري الأبطال.. ونتيجة لقاء الذهاب تدعم فيوتشر وبيراميدز في تمهيدي الكونفدرالية

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 05:00 م
الفرق المصرية تبحث عن العلامة الكاملة في أفريقيا.. الزمالك يستدرج بطل بوروندي لحسم التأهل.. الاتحاد المنستيري في ضيافة الأهلي بدوري الأبطال.. ونتيجة لقاء الذهاب تدعم فيوتشر وبيراميدز في تمهيدي الكونفدرالية الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحد جديد، تخوضه الفرق المصرية الأربعة، الأهلي، الزمالك، فيوتشر وبيراميدز، والتي تمثل مصر في البطولات الأفريقية، سواء في دوري أبطال أفريقيا أو في كأس الكونفدرالية الأفريقية، عندما تخوض منافسات إياب دور الـ 32 والتي تقام جميعها في مصر، حيث تبحث الفرق المصرية عن التأهل إلى دور المجموعات بعدما حصدت انتصارات ثمينة في لقاء الإياب سواء خارج أو داخل الديار.
وكان النادي الأهلي قد فاز في ذهاب دور الـ 32 على اتحاد المنستيري التونسي في عقر داره بهدف نظيف، فيما فاز الزمالك بنفس النتيجة على فلامبو البوروندي، وفي كأس الكونفدرالية فاز فيوتشر خارج الديار على كالون إف سي بطل سيراليون بهدفين نظيفين، وبذات النتيجة فاز بيراميدز على هلال الساحل السوداني.

الأهلي يستضيف اتحاد المنستيري

يستضيف النادي الأهلي، نظيره اتحاد المنستيري التونسي في السادسة مساء السبت المقبل على استاد الأهلى والسلام ، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، حيث يبحث الأحمر عن تأكيد تفوقه وتأهله إلى دور المجموعات، بعد الفوز بهدف قاتل في لقاء الذهاب بتونس، ويعد المارد الأحمر هو الأكثر تتويجاً بدوري أبطال أفريقيا برصيد 10 ألقاب، كما خسر اللقب الحادى عشر فى النسخة الماضية لصالح الوداد المغربى في المباراة النهائية .

الزمالك يستدرج بطل بوروندي

يواجه فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، مساء اليوم الجمعة، فريق فلامبو البوروندى على استاد برج العرب فى إياب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا، وحقق الزمالك الفوز فى مباراة الذهاب باستاد برج العرب بالإسكندرية، بهدف دون رد عن طريق مدافعه حسام عبد المجيد، ويلتقى الزمالك فى السابعة مساء، مع فلامبو البوروندى على استاد برج العرب بالإسكندرية فى إياب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

بيراميدز يستضيف هلال الساحل

يستضيف فريق بيراميدز نظيره هلال الساحل بطل السودان على ملعب الدفاع الجوي، في السادسة مساء السبت، وأقيمت مباراة الذهاب في ملعب الدفاع الجوي أيضا، وفاز بيراميدز بهدفين دون رد، أحرزهما التونسي فخر الدين بن يوسف والوافد الجديد مصطفى فتحي، المنضم لصفوف بيراميدز لمدة موسم على سبيل الإعارة، ويحتاج بيراميدز للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة، من أجل حسم التأهل لدور الأثنين والثلاثين الإضافي.

كالون ضيفاً على فيوتشر 

يخوض فريق فيوتشر تحت القيادة الفنية لعلي ماهر مدرب الفريق، تحديا جديدا، عندما يستضيف نظيره، كالون إف سي بطل سيراليون، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، تقام مباراة فيوتشر وكالون في السابعة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 16 أكتوبر، حيث يبحث فيوتشر عن حسم التأهل لدور المجموعات، ونجح فريق فيواشر في انتزاع فوزا ثمينا على كالون إف سي في عقر داره، بعدما فاز فيوتشر بثنائية نظيفة سجلها مروان محسن ومصطفى البدري لاعبا الفريق، ليضع فيوتشر قدما في دور المجموعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة