بدء تصوير الموسم الثالث والأخير من The Hardy Boys فى كندا

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 02:00 م
بدء تصوير الموسم الثالث والأخير من The Hardy Boys فى كندا The Hardy Boys
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة Hulu تجديد مسلسل The Hardy Boys لموسم ثالث وأخير، ويتم تصوير الموسم الذى سيتكون من 8 حلقات فى كندا، ومن المقرر عرض الموسم الجديد في خلال العام المقبل 2023، دون تحديد موعد محدد يعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

The Hardy Boys
The Hardy Boys

وكان قد عرض الموسم الثانى من مسلسل The Hardy Boys فى أبريل الماضى، وبدأت أحداثه بعد ستة أشهر من أحداث الموسم الأول، بناءً على غموض ودراما والترحيب بالأصدقاء والمشتبه بهم الجدد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

دار الموسم الثاني من مسلسل  The Hardy Boysحول اختفاء زميل دراسي في بريدجبورت بشكل غامض، ترك فرانك (روهان كامبل) وجو هاردي (ألكسندر إليوت) روتينهم الطبيعي الجديد للعودة إلى العمل البوليسي، ولكن عندما اكتشفوا أن الأثر الغامض الذي دمروه العام الماضي لا يزال قيد اللعب، يصبح من الواضح أن حالة الشخص المفقود البسيطة هي في الواقع جزء من شيء أكثر خطورة.

وبالتالي يجب أن يتعلم الأولاد وأصدقاؤهم بسرعة من يمكنهم الثقة به ومن لا يثقون بهم بينما يتنافسون مع الزمن لكشف الحقيقة، وفي النهاية يدركون أنه لا يوجد أحد في مأمن من ماضيه.

ودار الموسم الأول من  The Hardy Boys، حول اضطرار الأخوان فرانك وجو هاردي (روهان كامبل وألكسندر إليوت) للانتقال من المدينة الكبيرة إلى مسقط رأس والديهما بريدجبورت في الصيف، وعليهما البقاء مع خالتهما ترودي (بيا سانتوس)، ولكن سرعان ما يتوقف الصيف الهادئ لفرانك وجو عندما يكتشفان أن والدهما، المحقق فينتون هاردي (جيمس توبر) تولى تحقيقًا سريًا.

وقام ببطولة الموسم الأول من The Hardy Boys، كل من كيانا لين باستيداس، وليندا ثورسون، وآدم سوين، وأتيكوس ميتشل، ورايلي أودونيل، وكريستيان بيري، وراشيل درانس، وستيفن آر هارت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة