تين هاج: لا أعرف موعد جلسة رونالدو التأديبية.. ومواجهة نيوكاسل صعبة

الجمعة، 14 أكتوبر 2022 04:33 م
تين هاج: لا أعرف موعد جلسة رونالدو التأديبية.. ومواجهة نيوكاسل صعبة تين هاج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأنه لم يعرف توقيت جلسة الاستماع التأديبية التي قد تؤدي إلى إيقاف كريستيانو رونالدو.

ويواجه رونالدو تهمة سلوك غير لائق لصفع هاتف محمول من يد مشجع مراهق، بعد أن اعتذر بالفعل عن الحادث الذي وقع في إيفرتون في أبريل وتم تسليم تحذير من شرطة الميرسيسايد.

وقال مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لا، لا أعرف متى سيكون الدفاع، لذا ليس لدينا جدول زمني".

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل علق تين هاج: "نيوكاسل يقوم بعمل جيد للغاية، أعتقد أنهم فريق يمكنهُ اللعب بحدية عالية و بكثافة عالية وهذا ما يجعلهم خصمًا صعبًا ونحن نعلم بأنه علينا تقديم أفضل ما لدينا للحصول على النتيجة المناسبة".

أضاف: " نعم انا واثق، في فرقي هُنالك لاعبون سيسجلون عندما يكونون في وضعية مناسبة في الملعب، لكن الأمر يتعلق بالحرية أيضًا و الحس التهديفي والمساحة التي يجب أن يأخذوها".

وواصل: " هذا الأمر يُمكن أن يتغير في المباراة القادمة، لأنني أعتقد بأنه يسير في المسار الصحيح حقًا والفرص التي يصنعها تثبت ذلك، في آخر مباراتين لم يكن محظوظًا بعض الشيء، لقد سجل هدفًا صحيحًا يوم الأحد وتم الغاءه، ولم يسجل اليوم ضد اومونيا".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، فيما يحتل نيوكاسل المركز السادس برصيد 14 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة