أبرز تريندات طلاء الأظافر لخريف وشتاء 2022.. اختارى اللى يناسبك منها

السبت، 15 أكتوبر 2022 08:00 م
أبرز تريندات طلاء الأظافر لخريف وشتاء 2022.. اختارى اللى يناسبك منها طلاء أظافر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على الظهور بأفضل إطلالة بين أصدقائها وزملائها في العمل أو أقاربها في المناسبات المختلفة، لذلك تبحث عن أبرز اتجاهات الموضة خاصة فى طلاء الأظافر، لتبحث عن أفضل ألوان وأنسبها والمتماشية مع الموضة، لهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لخريف وشتاء 2022، وفقاً لما ذكره موقع مجلة "فوج".

أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لخريف وشتاء 2022

لون الكروم المعدني

يعتبر طلاء الأظافر اللامع وخاصة لون الكروم المعدنى، من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لخريف وشتاء 2022، وهذا اللون يجعل المرأة تتألق وتحصل على إطلالة مميزة.

لون الكروم
لون الكروم

لون الزيتون

يعتبر اللون الأخضر الدافئ الهادئ من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر بخريف وشتاء 2022، والتي تتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، وتتوافق مع أجواء فصل الخريف والشتاء.

لون الزيتون
لون الزيتون

اللون الأحمر

يعتبر لون الطلاء الأحمر من ألوان الطلاء الشعبية والتي تساعد المراة في الحصول على إطلالة أنثوية مميزة، ومن أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر بخريف وشتاء 2022، والذى يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

الرسم على الأظافر

يعتبر الرسم على الأظافر خاصة التصاميم الملفتة والمعقدة من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر بموسم خريف وشتاء 2022، والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة.

الرسم على الأظافر
الرسم على الأظافر

 

لون الخردل
 

يعتبر لون الخردل من الألوان التي تعكس حالة أوراق الشجر في فصل الخريف، كما يعتبر من الألوان المنعشة والتي تجعل المرأة تحصل على إطلالة أنيقة وراقية.

لون الخردل
لون الخردل

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة