أهم الاخبار.. زلزال بقوة 3.2 ريختر فى البحر الأحمر شمال شرق الغردقة "فيديو"

السبت، 15 أكتوبر 2022 01:30 م
أهم الاخبار.. زلزال بقوة 3.2 ريختر فى البحر الأحمر شمال شرق الغردقة "فيديو" زلزال الغردقة
كتب ــ محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول أهم 5 أخبار على مدار الساعات القليلة الماضة، والتي كان من أبرزها زلزال بقوة 3.2 ريختر فى البحر الأحمر بالقرب من الغردقة، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل حسن مجدى.

وشرحت التغطية، قيام وزارة الداخلية بتقديم خدمة استخراج (الأوراق الثبوتية - وثائق السفر – تصاريح العمل) بالمجان للأشخاص ذوى الإعاقة البصرية، اعتباراً من اليوم ولمدة أسبوع على مستوى الجمهورية بمناسبة اليوم العالمى للمكفوفين.

واستعرضت التغطية، توجيهات وزارة التنمية المحلية، برفع درجة استعدادات المحافظات المعرضة لسقوط الأمطار والتقلبات الجوية خلال الأيام المقبلة، واتخاذ عدد من الإجراءات لضمان الجاهزية والقدرة على مواجهة أى ظروف طارئة، وذلك فى ضوء ما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من حالة عدم استقرار الأحوال الجوية خلال الأيام القادمة.

وأشارت التغطية، إلى أن ما قاله الدكتور حسام حسنى، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة والسكان، إن الحرص على التطعيم بلقاح كورونا وجرعاته التنشيطية يحمينا من موجة جديدة من الإصابات.

وأضاف الدكتور حسام حسنى لـ"اليوم السابع": "دخول فصل الشتاء يعنى الالتزام بجميع الإجراءات الوقائية كاملة، بالإضافة إلى الحرص على التطعيم لقاح الأنفلونزا والكورونا للحصول على المناعة الكاملة، وبالتالى تفادى الإصابة أو تراجع المضاعفات حال الإصابة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة