خلال أيام..القاهرة الإخبارية حلم يصبح واقعا بأكبر قناة إقليمية مصرية (فيديو)

السبت، 15 أكتوبر 2022 10:04 م
خلال أيام..القاهرة الإخبارية حلم يصبح واقعا بأكبر قناة إقليمية مصرية (فيديو) تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، عن قرب انطلاق قناة القاهرة الإخبارية، حيث أطلقت قناة "القاهرة الإخبارية" منصاتها الديجيتال عبر مختلف مواقع السوشيال ميديا، استعدادا لبث القناة خلال الفترة المقبلة، والتى تأتى تحت مظلة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأضافت التغطية، أن قناة القاهرة الإخبارية، تعمل وفق إطار مهني واضح فى دعايتها، بالتواجد على الأرض فى مختلف عواصم العالم، بشبكة مراسلين تصل إلى٣٠ مراسلا، وخطاب يرتكز بوضوح على الهوية الوطنية لعالمنا العربي.

 أما عن توقيت إطلاق القناة، فأشارت التغطية إلى أن القناة تنطلق فى توقيت عالمي وإقليمي بالغ الدقة، وهو ما استدعى وجودها لتقديم الصورة للمشاهد المصري والعربي بمصداقية ومهنية.

وأشارت التغطية إلبى بعض ما جاء في بروموهات القناة "هنا القاهرة من المغرب العربي إلي كينيا والصومال ، من أنقرة إلي اليونان من شبة الجزيرة العربية إلي جنوب السودان ومن موسكو إلى الولايات المتحدة ومن باريس إلي برلين ، هكذا شاهدنا في البرومو شبكة مراسلى القناة التي تغطى مساحات كبيرة جدا من العالم".

وتابعت التغطية ، ان قناة القاهرة الإخبارية حلم طال انتظاره لسنوات، تنجح الشركة المتحدة الآن من خلال قطاع أخبار المتحدة، من تحويله إلى واقع برئاسة الزميل الكاتب الصحفي أحمد الطاهرى ومعه كوادر شبابية مصرية تمؤمن أن الإعلام رسالة وطنية .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة