أكرم القصاص - علا الشافعي

1 نوفمبر.. أحمد الطاهري يكشف موعد انطلاق البث التجريبي لـ"القاهرة الإخبارية".. الإعداد للقناة تم على مراحل متعددة.. ويؤكد: المتحدة للخدمات الإعلامية من أكبر الكيانات الإعلامية في الشرق الأوسط

الأحد، 16 أكتوبر 2022 10:13 م
1 نوفمبر.. أحمد الطاهري يكشف موعد انطلاق البث التجريبي لـ"القاهرة الإخبارية".. الإعداد للقناة تم على مراحل متعددة.. ويؤكد: المتحدة للخدمات الإعلامية من أكبر الكيانات الإعلامية في الشرق الأوسط أحمد الطاهرى
كتب محمد شرقاوى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامى أحمد الطاهرى، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تفاصيل انطلاق قناة "القاهرة الإخبارية"، أكبر قناة أخبار مصرية، أول نوفمبر المقبل.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" مع الإعلامى محمد الباز، والمُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الأحد، إن بث قناة القاهرة الإخبارية سيكون على القمر الصناعى المصرى الجديد.

وأشار إلى أن القاهرة الإخبارية ستكون باللغة العربية ويصاحبها لكنة باللغة الإنجليزية لمخاطبة العالم، لافتًا إلى أن الفريق الفنى من أبناء ماسبيرو ومن أبناء الدول العربية الشقيقة.

وتابع، "نرتكن للمدرسة المصرية الأصيلة "ماسبيرو"، وهناك 40% من العاملين بالقاهرة الإخبارية من أبناء ماسبيرو"، مشيرًا إلى أن القاهرة الإخبارية غير مثقلة بكم هائل من الموظفين والأولوية للمحتوى.

 

وأكد أن قناة القاهرة الإخبارية متعاقدة مع شركات متخصصة للتدريب والذي يجرى بشكل يومى، لافتًا إلى إطلاق موقع القاهرة الإخبارية قبل انطلاق القناة، متابعًا: "لدينا 30 مراسلاً من مختلف بلدان العالم لتغطية كافة الأحداث".

وقال إن قناة القاهرة الإخبارية ستهتم بجميع بلدان العالم وانعكسات الأحداث العالمية على المواطن المصرى.

وأشار الطاهرى، إلى أن قناة "إكسترا نيوز" معنية بكل ما يجرى على أرض مصر و"إكسترا لايف" ستكون متخصصة للأحداث المباشرة، التى سينطلق البث التجريبى غدا الساعة 12 ظهرا.

 

وأكد أن القاهرة الإخبارية ستكون متخصصة فى الشأن العالمى بجانب الأحداث المصرية الهامة، متابعاً: "المشاهد من حقه معرفة كل ما يدور على أرض مصر".

 

ولفت إلى أنه لا توجد عاصمة فى العالم تضاهى القاهرة، ولذا أطلقنا على القناة الجديدة للشركة المتحدة القاهرة الإخبارية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة