مانشستر يونايتد يتعادل سلبياً مع نيوكاسل فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 16 أكتوبر 2022 05:03 م
مانشستر يونايتد يتعادل سلبياً مع نيوكاسل فى الدوري الإنجليزي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد ضيفه نيوكاسل يونايتد، التى أقيمت اليوم على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من الدوري الإنجليزي.

وبهذه النتيجة يبقي مانشستر يونايتد محتلا المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يحتفظ نيوكاسل يونايتد كذلك بالمركز السادس في الترتيب برصيد 16 نقطة.

ومنح حكم المباراة البرتغالي كريستيانو رونالدو بطاقة صفراء في الدقيقة 49، لاعتراضه على الغاء هدف أحرزه بعدما خطف الكرة من أمام الحارس ووضعها الشباك أثناء توقف اللعب بعد أن احتسب الأول تسلل ولم يمنح الحارس الاذن للعب الكرة، ثم غادر الدون الملعب وظهرت عليه علامات الغضب في الدقيقة 71 ودخل بدلا منه ماركوس راشفورد.

وكرم السير اليكس فيرجسون المدير الفنى الأسطوري لفريق مانشستر يونايتد نجم الفريق الدولى البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة وصوله إلى ( 700 هدف ) مع الأندية  خلال مسييرته.

كما كرم السير فيرجسون زميله الحارس الاسباني دافيد دي خيا بمناسبة وصوله إلى ( 500 مباراة ) مع مانشستر يونايتد على هامش مباراة الشياطين الحمر مع نيوكاسل يونايتد.

ووصل دي خيا إلى 500 مباراة مع مانشستر يونايتد، بمشاركته أمام نيوكاسل يونايتد حيث خاض الحارس 499 مباراة بكافة المسابقات، وحقق 169 كلين شيت، واستقبلت شباكه 547 هدفًا، وتوج بـ 7 ألقاب بعد انضمام الاسباني إلى الشياطين فى 2011.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة