إعلاميون وكتاب يثمنون حملة "المتحدة للخدمات الإعلامية" للتوعية بمخاطر الإدمان.. كرم جبر: تقدم رسالة إعلامية لتحصين الشباب.. يوسف الحسينى: لديها مسئولية ضخمة تجاه المجتمع.. نشأت الديهى: تستهدف التوعية بشكل علمى

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 11:30 م
إعلاميون وكتاب يثمنون حملة "المتحدة للخدمات الإعلامية" للتوعية بمخاطر الإدمان.. كرم جبر: تقدم رسالة إعلامية لتحصين الشباب.. يوسف الحسينى: لديها مسئولية ضخمة تجاه المجتمع.. نشأت الديهى: تستهدف التوعية بشكل علمى المتحده للخدمات الاعلاميه
كتب محمد شرقاوى - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد إعلاميون وكتاب، بحملة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للتوعية بمخاطر الإدمان، حيث قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الشركة المتحدة تقدم رسالة إعلامية شديدة الوضوح لتحصين الشباب ضد مخاطر الإدمان، معقبا: "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق مشروعات ضخمة من بينها حملة التوعية بمخاطرة تعاطى المخدرات".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجى القاضى عبر برنامج مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى، أن المحتوى التقليدى للإعلامى له متغيرات كثيرة جدا والمتحدة بشركاتها الضخمة فى وسائل الإعلام تستهدف كل أفراد الأسرة لتحصينها ضد خطر المخدرات".

وتابع: "الشركة المتحدة ملتزمة بالمعايير الإعلامية فى توعية المواطن فى البعد عن مخاطر المخدرات، متابعا: "مبادرة الشركة المتحدة لتقديم برامج الأطفال لتوعية الأطفال بعادات وتقاليد الدولة والبعد عن البرامج الغربية التى تبث سمومها فى ذهن الأطفال، وموضحا أن الشركة المتحدة تقدم محتوى يتماشى مع قيم المجتمع المصرى والعربي.

وعن إطلاق قناة القاهرة الإخبارية، قال الكاتب الصحفي كرم جبر، "نحن فى أمس الحاجة إليها لأنها نافذة مصرية إقليمية ومحلية وعالمية ونلاحظ أنها تعتمد على نشر الحقائق والوعى ومشاركة الوعى".

فيما أشاد الإعلامى يوسف الحسينى،  بإطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حملة ضخمة للتوعية بمخاطر تعاطى وإدمان المخدرات، موضحا أن المتحدة للخدمات الإعلامية تشعر بهذه المسئولية وتحمل المسئولة تجاه المجتمع.

وأضاف الحسينى، خلال برنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، أن هذه الحملة تأتى ايمان من جانب الشركة في الدفاع عن المجتمع في مواجهة الظواهر المهددة لسلامته ونشر الوعى والتوعية بخطورة الظاهرة، وسيتم استخدام كل وسائل الإعلام بكل أنواعها لتوعية الأسر بشكل علمى بمخاطر الإدمان.

وتابع: المدمن يكون حويطا ويسعى كى يخفى نفسه، موضحا أن حملة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ستعلمنا كيف نتعامل مع المدمن بشكل علمى، وتوضيح ما هو وسائل العلاج المختلفة ونمنع من الأساس أن يذهب أي شخص  في هذا الاتجاه ، وتوعية الأجيال الجديدة بخطورة المخدرات ، وأن الإدمان يتسبب في تدمير الأسرة وتدمير المدمن .

وأوضح يوسف الحسينى، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تولى القضايا المجتمعية والمجتمع المصرى أولوية قصوى، وترى أن لديها مسئولية ضخمة تجاه المجتمع ، وبدءا من الأيام القليلة المقبلة سنبدأ رؤية هذه الحملة .

كما أكد الإعلامى نشأت الديهى، مقدم برنامج بالورقة والقلم، المذاع على قناة ten، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دشنت مبادرة لمواجهة ظاهرة الإدمان ، حيث يأتي ذلك إيمانًا منها بدور الإعلام في الدفاع عن المجتمع، ومواجهة الظواهر المهددة لسلامته.

وأضاف الديهى، خلال البرنامج، أن الحملة تركز على وسائل الإعلام المتنوعة وتوعية المصريين في البيوت بشكل علمى ، موضحا أن موضوع إدمان المخدرات هو موضوع مجتمعى خطير.

وتساءل الديهى: "كم شخص يأخذ مخدرات وحشيش وأفيون والمخدرات المخلقة؟" مؤكد أن الأمر في غاية الخطورة ولابد من مواجهته بشكل حاسم.

وتطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حملة للتوعية بمخاطر تعاطي المخدرات، وذلك إيمانًا منها بدور الإعلام في الدفاع عن المجتمع، ومواجهة الظواهر المهددة لسلامته.

 وترتكز الحملة، التى ستنطلق عبر وسائل المتحدة الإعلامية المتنوعة، على توعية المصريين في البيوت بشكل علمي لاكتشاف وجود متعاطي مخدرات، والتعامل معه، ووسائل العلاج المختلفة، وتوعية الأجيال الجديدة منذ الصغر بخطورة المخدرات وتسببها في تدمير الكثير من الأسر، حيث أن مواجهة الإدمان وتعاطي المخدرات بالتوعية، لا يقل أهمية عن مواجهة الشائعات التي تهدف إلى تدمير الدولة، ولا يقل أهمية عن مواجهة الإرهاب، والتعامل مع وجود متعاطي مخدرات في المنزل له أساليب وطرق علمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة