متحدث الصحة الفلسطينية: الوفد الطبي المصرى عاين 300 حالة حتى الآن

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 11:25 م
متحدث الصحة الفلسطينية: الوفد الطبي المصرى عاين 300 حالة حتى الآن اشرف القدره
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلط برنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، الضوء على زيارة وفد طبى مصر لقطاع غزة يوم الخميس الماضى، لإجراء عدد من العمليات الجراحية ومعاينة المرضى من أشقائنا في غزة.
وقال الدكتور أشرف القدرة المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الفلسطينية، إنه ليس غريبا على مصر العروبة والقومية التي شكلت حاضنة حقيقة لحقوق شعبنا الفلسطيني على كافة الأزمة والتواريخ ، إرسال وفد مصري طبى، متابعا: نحن في فلسطين وقطاع غزة تشرفنا يوم الخميس استقبال الوفد الطبي المصرى الذى نكن له كل التقدير والاحترام والذى وصل عبر معبر رفح.
وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الفلسطينية، خلال البرنامج، أن الوفد المصرى مكون من 8 استشاريين طبيين في تخصصات جراحات القلب والجراحة العامة والباطنة والعظام والعيون والأوعية الدموية وأحد الأخوة الممرضين وإدارى.
وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الفلسطينية، : فور وصل الوفد الطبي المصرى لقطاع غزة تم استقبالهم استقبالا حميميا والتقينا بالوفد ونظرائهم بالأخصائيين والاستشاريين في مستشفيات قطاع غزة ، من أجل البدء الفورى لمعاينة الحالات.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الفلسطينية،  أن كل الشكر والتقدير لهذا الوفد الرفيع المستوى ، وفى اليوم الأول تم معاينة أكثر من 88 حالة في مجمع الشفاء الطبي ومستشفى غزة الأوروبى ، من حالات جراحات عظام الأطفال وعمود فقرى وعظام وجراحة القلب ومعاينة الأوعية الدموية ، والحالات الباطنية وحالات العيون المختلفة .
وتابع المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الفلسطينية،: هناك 300 حالة تم معاينتها منذ صبيحة الجمعة وحتى الآن، والآن هناك لقاء عالى مستوى بين وزارة الصحة والوفد الطبي المصرى لتباحث حول آلية العمل خلال الأيام المقبلة.
وقال المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الفلسطينية، : الوفد الطبي المصرى لليست فقط وفدا مصريا ، فشكرا لشعب مصر والحكومة المصرية والرئاسة المصرية على دعم الشعب الفلسطيني نفنحن استقبلنا شعبا مصريا يقف موقفا شجاعا بجانب قضيتنا الفلسطينية.
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة