يوسف الحسينى عن حملة المتحدة للتوعية بمخاطر الإدمان: لديها مسئولية ضخمة تجاه المجتمع

الإثنين، 17 أكتوبر 2022 11:19 م
يوسف الحسينى عن حملة المتحدة للتوعية بمخاطر الإدمان: لديها مسئولية ضخمة تجاه المجتمع يوسف الحسينى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الإعلامى يوسف الحسينى،  بإطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حملة ضخمة للتوعية بمخاطر تعاطى وإدمان المخدرات، موضحا أن المتحدة للخدمات الإعلامية تشعر بهذه المسئولية وتحمل المسئولة تجاه المجتمع.
 
وأضاف يوسف الحسينى، خلال برنامج التاسعة، المذاع على قناة الأولى، أن هذه الحملة تأتى إيمانا من جانب الشركة في الدفاع عن المجتمع في مواجهة الظواهر المهددة لسلامته ونشر الوعى والتوعية بخطورة الظاهرة، وسيتم استخدام كل وسائل الإعلام بكل أنواعها لتوعية الأسر بشكل علمى بمخاطر الإدمان.
 
وتابع الإعلامى يوسف الحسينى: المدمن يكون حويطا ويسعى كى يخفى نفسه، موضحا أن حملة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ستعلمنا كيف نتعامل مع المدمن بشكل علمى، وتوضيح ما هو وسائل العلاج المختلفة ونمنع من الأساس أن يذهب أي شخص  في هذا الاتجاه ، وتوعية الأجيال الجديدة بخطورة المخدرات ، وأن الإدمان يتسبب في تدمير الأسرة وتدمير المدمن.
 
وأوضح يوسف الحسينى، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تولى القضايا المجتمعية والمجتمع المصرى أولوية قصوى، وترى أن لديها مسئولية ضخمة تجاه المجتمع ، وبدءا من الأيام القليلة المقبلة سنبدأ رؤية هذه الحملة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة