أكرم القصاص - علا الشافعي

إنجى القاضى: "القاهرة الإخبارية" مبشرة وشعار عاصمة الخبر اسم على مسمى

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 04:28 م
إنجى القاضى: "القاهرة الإخبارية" مبشرة وشعار عاصمة الخبر اسم على مسمى الإعلامية إنجي القاضي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الإعلامية إنجى القاضى بتجربة قناة القاهرة الإخبارية التى تستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاقها خلال الأيام المقبلة باعتبارها أول قناة إخبارية إقليمية مصرية وتأتى ضمن قطاع الأخبار، الذى أعلنت الشركة عن تأسيسه برئاسة الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأعربت إنجى القاضى عن سعادتها البالغة بالفيديوهات الترويجية للقناة قائلة: "سعادة كبيرة جدا أول ما شفت بروموهات القناة خصوصا الذى يرفع شعار العروبة تجمعنا، فأنا عملت فى الأخبار 15 عاما وسعيدة أن أرى قناة إخبارية بهذا الحجم تبث من أهم العواصم القاهرة".

وأضافت لـ"اليوم السابع": "كل ما سبق يساهم فى خروج قناة إخبارية مبشرة جدا ليس فقط من خلال الوجوه المميزة التى ستظهر على الشاشة بل أيضا من هم وراء الشاشة من تحرير وإنتاج وإخراج وتقنيات، ووجود مراسلين من 30 دولة هذا ثراء كبير للأخبار، وقناعة وثقة أن شعار "القاهرة الإخبارية.. عاصمة الخبر" اسم على مسمى".

وعن اختيار كوادر من ماسبيرو للمشاركة فى قناة القاهرة الإخبارية، أشارت: "ماسبيرو مدرسة وأصل العمل التليفزيونى فى مصر، وهناك أجيال تربت فى ماسبيرو، فهم أصوات وأداء مميز فى الأخبار وغيرها من الإنتاج التليفزيونى".

وتابعت: "مصر رائدة في الإعلام خاصة في الفترة الأخيرة هناك تطور كبير فى الإعلام والفن وصناعة المحتوى بفضل جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبشكل علمى ومهنى، كما أن قناة إكسترا نيوز تجربة هايلة ظهرت فيها كوادر مهنية وتعامل دقيق مع الأخبار قناة غنية بموضوعات متنوعة فى معالجة الأخبار، وتأسيس الشركة المتحدة لقطاع الأخبار خطوة فى غاية المهنية والتطوير".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة