اختيار فيلم The Fabelmans لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولى

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022 02:30 م
اختيار فيلم The Fabelmans لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ٤٤
كتب: على الكشوطي، لميس محمد- تَصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ٤٤ عن اختيار الفيلم الأمريكي The Fabelmans للمخرج ستيفين سبيلبرج ليعرض في حفل افتتاح المهرجان، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لاعلان تفاصيل الدورة المقبلة، بحضور العديد من السينمائيين.
 
وكانت إدارة  مهرجان القاهرة السينمائي الدولي اختارت المخرجة اليابانية ناعومي كاواسي، لرئاسة لجنة تحكيم المسابقة الدولية للدورة الـمقبلة، ورحب حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، بمشاركة المخرجة البارزة في الدورة المقبلة للمهرجان معتبرا توليها رئاسة لجنة التحكيم الدولية إضافة مهمة لفعاليات الدورة الرابعة والأربعين كونها تتمتع بسيرة مهنية مميزة وتمتلك خبرات كبيرة أهلتها للحصول على جوائز رفيعة من مختلف المهرجانات الدولية.
 
فيما أكد أمير رمسيس، مدير المهرجان أن وجود قامة سينمائية بحجم ناعومي كاواسي، كرئيسة تحكيم المسابقة الدولية للمهرجان هو استمرار لنجاح رسخه المهرجان في الدورات الماضية في استقطاب كبار سينمائيين العالم في هذا المنصب.. كما أن تواجد مخرجة بهذه المسيرة الحافلة بالنجاحات والجوائز هو إضافة كبيرة وملهمة لصانعات السينما في مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة