6 ألوان روج مناسبة لجميع درجات البشرة.. البنى والنبيتى الأبرز

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 06:00 م
6 ألوان روج مناسبة لجميع درجات البشرة.. البنى والنبيتى الأبرز الوان الروج.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقف الكثير من الفتيات أمام "فاترينة" عرض أقلام أحمر الشفاة "الروج" حائرة بين مئات الألوان التى يمكن شراؤها لاستخدامها، غالبًا ما يتم الخلط أثناء اختيار لون الشفاه المناسب، سواء لامع أو مطفي أو سائل أو كريمي، وعادة ما تستقر على نفس اللون التي اعتادت على شرائه دائماً، ولتسهيل اختياراتك يستعرض "اليوم السابع" مجموع من الألوان التي تناسب أغلب درجات البشرة، وذلك حسب ما نشره موقع " swirlster" كما يلي:

 

اللون البنى النارى غير اللامع

أحمر الشفاه ذو اللون البنى النارى غير اللامع، هذا اللون الساخن يناسب كل ألوان البشرة، حيث يحتوى على تركيبة برايمر غير لامع لا تجعل شفتيك تشعر بالجفاف والتقشير.

بني ناري

بني ناري
 

اللون النبيتى

يعتبر اللون النبيتى أو المارون الحار لونا مناسبا لجميع ألوان البشرة بطريقة سحرية، وله تأثير متلألئ قليلاً يمكن أن يجعل إطلالتك تبدو مثالية، سواء كان نهاريا أو ليليا.

اللون النبيتي
اللون النبيتي
 

اللون الوردى

هناك عدد قليل جدًا من أقلام الروج بالألوان الوردية التى تتناسب مع جميع ألوان البشرة خاصة الوردى الهادئ، فهو لون يمنحك مظهرًا ناعمًا غير لامع، ومناسب لإطلالة صباحية مبهجة.

روج وردي
روج وردي

 

اللون الطوبى

تعتبر ظلال الشفاه باللون الطوبي درجة طبيعية هادئة ولامعة تناسب جميع ألوان البشرة بسهولة، حيث تجعل اللمسة النهائية مبتكرة وطبيعة وجذابة غير اللامعة في نفس الوقت، ومناسب أيضاً للاجتماعات الصباحية والذهاب إلى الجامعة.

اللون الطوبي
اللون الطوبي

 

لون الجلد "البيج"

هذا اللون المدبوغ المذهل يجعل شفتيك تبدو أكثر جاذبية، وهو عبارة عن لون بنى بظلال قطيفة، يناسب هذا اللون جميع ألوان البشرة ويبقيك مغطاة في جميع المناسبات.

لون الجلد

لون الجلد

 

الأحمر المطفى

لا شك أن اللون الأحمر المطفى لون مميز لدى الكثيرات حيث يعطى إطلالة مميزة ومشرقة وجذابة، فهو مناسب أيضاً لجميع درجات البشرة ومناسب بشكل كبير لحضور الحفلات أو القائات الليلية.

الأحمر المطفي
الأحمر المطفي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة