الدقة والمصداقية شعار قناة القاهرة الإخبارية .. فيديو

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 07:00 م
الدقة والمصداقية شعار قناة القاهرة الإخبارية .. فيديو قناة القاهرة الإخبارية
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق قناة القاهرة الإخبارية حيث من المقرر اطلاق بث القناة أوائل شهر نوفمبر المقبل لتكون أول قناة إخبارية إقليمية مصرية، تأتى ضمن قطاع الأخبار الذى أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تأسيسه برئاسة الكاتب الصحفى أحمد الطاهرى رئيس القنوات الإخبارية للشركة المتحدة.

وطرحت الشركة المتحدة العديد من البروموهات والفيديوهات الترويجية للقناة عبر "اليوتيوب"، وكشف أحدهم أن قناة القاهرة الإخبارية تعتمد على السرعة في نقل الأخبار والأحداث إلى جمهورها مع الحفاظ على مصداقية تلك الأخبار والحصول عليها من مصادرها الأساسية.

وقال الإعلامي أحمد الطاهرى، رئيس قطاع الأخبار بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن ساحة المنافسة الإعلامية مفتوحة للجميع، وفيما يخص الريادة، فإن إعلام أي زمان أو مكان، هو جزء من سياق اجتماعي وسياسي.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "نتحدث الآن عن مصر مستقرة، ومصر التي عادت إلى دورها، وهي الآن لاعب رئيسي في الأجندة العالمية، وبالتالي فإننا نتحدث عن دور مختلف، ليس فقط في الشق الإخباري".

واستكمل حديثه قائلًا: "إتاحة المنافسة مفتوحة أمام الجميع، والمشاهد هو من يقرر أي وسيلة إعلامية تحترم عقله، ونحن مطمئنين أن القناة الإخبارية ستكون إضافة للمشاهد المصري والعربي"، متابعًا: "كل الأمور مطروحة للنقاش والتناول بأبعاد مختلفة، وأسهل شيء الآن هو الحصول على معلومة، ولكن ما هو وراء المعلومة؟ أتمنى أن نؤدي رسالة على الوجه الأكمل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة