النقاش الأمين بالغربية أعاد 125 ألف جنيه لصاحبها ورفض مكافأة 15 ألف جنيه

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022 04:00 م
النقاش الأمين بالغربية أعاد 125 ألف جنيه لصاحبها ورفض مكافأة 15 ألف جنيه جانب من التغطية
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن نقاش الغربية الذى أعاد مبلغ 125 ألف جنيه إلى صاحبها بعد أن وجد حقيبة بها المبلغ ورفض الحصول على مكافأة 15 ألف جنيه، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل احمد الجعفرى.

وروى أيمن شوقى منتصر، الملقب بالنقاش الأمين من محافظة الغربية، ما حدث وقال إنه كان عائدًا من عمله بالقاهرة، واستقل توك توك من مدخل القرية للوصول للمنزل وتوقف بمدخل القرية لمساعدة سيدة بحوزتها بضائع.

وأضاف أنه نزل للسيدة وطلب من سائق التوك توك أن يقوم بتوصيلها معهم فى طريقه، مشيرًا إلى أنه قام بوضع حمولتها فى التوك توك وعثر على الحقيبة ملقاة على الطريق وسأل السيدة عما إذا كانت ملكها من عدمه.

وأوضح النقاش الأمين، أنه اصطحب الحقيبة معه للمنزل، وفور وصوله قام بفتحها واصيب بصدمة من المبلغ الموجود بداخلها وقام بحصره واكتشف أنه 125 ألف جنيه، وأشار أنه حفظ الحقيبة فى منزله ورفض ابلاغ أى فرد من أفراد عائلته، رافضا الحصول على المبلغ لنفسه رغم أنه لم يراه أحد، مؤكدًا أنه تغلب على وساوس الشيطان وكان حريصًا على البحث عن صاحبه.

وأكد أنه كتب منشورًا على صفحته الشخصية وصفحة القرية على فيسبوك وبعد 24 ساعة تلقى اتصالًا من صاحب المبلغ.

وأوضح أنه طلب من صاحب المبلغ إمارات المبلغ والحقيبة وشرح له أن المبلغ حصيلة مقدم بيع شقة بالقاهرة وأثناء عودته لمنزله بالمحلة وأمام القرية تعطلت سيارته ونزل لفحصها وترك الحقيبة على الأرض ونسيها وغادر، وعندما عاد لمكان فقدها لم يجدها.

وأكد أنه طلب من صاحب المبلغ الحضور للقرية لتسليمه المبلغ وسيطرت حالة من الفرحة على صاحب الحقيبة بعدما استرد، مؤكدًا أن صاحب المبلغ قبل رأسه وإخرج مكافاة مالية 15 ألف جنيه نظير أمانته إلا أنه رفض بشدة أن يحصل على أى مكافأة نظير أمانته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة