أكرم القصاص - علا الشافعي

جنش يترقب تحديد مصيره مع فيوتشر بعد استبعاده من مواجهة كالون

الأحد، 02 أكتوبر 2022 05:00 ص
جنش يترقب تحديد مصيره مع فيوتشر بعد استبعاده من مواجهة كالون جنش حارس فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فريق فيوتشر، تحديد مصيره مع الفريق، وذلك بعد استبعاده من مواجهة كالون إف سي بطل سيراليون، في مباراة ذهاب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، تنفيذاً لعقوبة الإيقاف التي وقعتها إدارة النادي عليه.
 
و استقر الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، على استمرار محمود حمدي في حراسة مرمى الفريق وذلك خلال اللقاء المرتقب أمام كالون السيراليوني بالكونفدرالية، في ظل غياب محمود عبد الرحيم جنش، الحارس الأساسي للفريق، بسبب عقوبة الإيقاف التي تعرض لها من مجلس إدارة فيوتشر، بعد مشادته مع أحمد رفعت زميله بالفريق عقب نهاية مباراة فيوتشر وبول الأوغندي بالدور التمهيدي الأول بالكونفدرالية.
 
و يدرس مجلس إدارة نادي فيوتشر، توفير طائرة خاصة لسفر الفريق إلى ليبيريا، والمقرر له 5 أكتوبر الجارى، حيث يستعد فيوتشر لمواجهة فريق كالون السيراليوني، في اللقاء المقرر إقامته يوم 9 أكتوبر ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وأكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر، في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن النادي لديه 3 عروض للسفر في الوقت الحالي يفاضل بينهم خاصة وأن الرحلة طويلة تستغرق 12 ساعة يتخللها ترانزيت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة