"الوطنية للإعلام" تعلن صرف علاوة من متجمد 2019

الخميس، 20 أكتوبر 2022 08:41 م
"الوطنية للإعلام" تعلن صرف علاوة من متجمد 2019 الهيئة الوطنية للإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الهيئة الوطنية للإعلام، صرف علاوة من متجمد علاوات عام 2019، لكافه العاملين بها، على أن يتم الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر القادم، جاء ذلك فى إطار متابعة و توجيهات رئيس الهيئه الوطنية للإعلام بضرورة الانتهاء من التدابير المالية اللازمة لصرف جزء من العلاوات المتجمدة للعاملين بالوطنية للإعلام ومستحقات الزملاء المحاليين للمعاش سواء مقابل رصيد الاجازات الاعتيادية أو مكافأة نهاية الخدمة.
 
كما سيتم صرف مقابل رصيد الإجازات الاعتيادية للزملاء المحاليين للمعاش فى شهر إبريل 2018، على أن يتم الصرف خلال الأسبوع الأول من نوفمبر القادم.
 
وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام أن هناك إجراءات و حلول تم العمل عليها منذ فترة لتعظيم موارد الهيئة وبجهود أبنائها المخلصة ستحقق انفراجه قريبا فى صرف جزء كبير من مستحقات الزملاء الحاليين أو الزملاء المحاليين للمعاش.
 
كما أكد الوطنية للإعلام أن هناك متابعة مستمرة وجادة للجهود والإجراءات التى تتم سواء للانتهاء من صرف كافة متجمد العلاوات او مقابل رصيد الاجازات الاعتيادية للزملاء المحاليين للمعاش.
 
وأشارت الهيئة الوطنية للإعلام الى أنه بالرغم من أن الصندوق التأميني للعاملين بالوطنية للإعلام يتمتع باستقلالية تامة إلا أنه حرصا من الهيئة على المتابعة وتقديم المساندة للزملاء فيتم التنسيق والتواصل الدائم مع مسئولي الصندوق لبحث وإيجاد حلول عاجلة من شأنها تعزيز موارد الصندوق وتنفيذ الصرف لمكافأة نهاية الخدمة بوتيرة أسرع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة