فولهام يكتسح أستون فيلا بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي.. صور

الخميس، 20 أكتوبر 2022 10:47 م
فولهام يكتسح أستون فيلا بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي.. صور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فولهام نظيره أستون فيلا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "كرافن كوتيج"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف المباراة عن طريق هاريسون ريد، وألكسندر ميتروفيتش (ضربة جزاء)، تيرون مينجز (في مرماه) بالدقائق 36، 68، 83 على التوالي.

ويقدم فريق فولهام الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي مستويات رائعة خلال منافسات الموسم الحالي.

وشهدت المباراة اشهار حكم اللقاء الطرد للنجم دوجلاس لويز في الدقيقة 62 ليضع أستون فيلا في مأزق بعدما لعب لأكثر من نصف ساعة ناقص عددياً.

بهذه النتيجة تواجد فريق فولهام في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3 وخسارة أربعة مواجهات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 20.

بينما تواجد أستون فيلا في المركز السابع عشر ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 3 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 7 أهداف وتلقي 16.

واستغل فولهام جيداً الأرض والجمهور لحصد نقاط المباراة كاملة للتقدم إلى المراكز الستة الأولى في الترتيب والاقتراب كثيرا من المربع الذهبي.

فيما يكافح فريق أستون فيلا للفوز على صحاب الأرض وحصد النقاط الثلاثة لتحسين مركزه في جدول الترتيب والهروب من دوامة قاع الجدول.

ووفقاً لشبكة "اوبتا" العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم فإنه لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، تم طرد لاعب من فريق أستون فيلا واحتسبت شباكه ركلة جزاء وسجل هدفًا في مرماه جميعًا في نفس المباراة.

فولهام ضد أستون فيلا (1)
فولهام ضد أستون فيلا 
فولهام ضد أستون فيلا (2)
فولهام ضد أستون فيلا 
فولهام ضد أستون فيلا (3)
فولهام ضد أستون فيلا 
فولهام ضد أستون فيلا (4)
فولهام ضد أستون فيلا 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة