نشرة تليفزيون اليوم السابع.. رسالة مهمة من نقيب الموسيقيين لمطربى المهرجانات

الخميس، 20 أكتوبر 2022 08:09 م
نشرة تليفزيون اليوم السابع.. رسالة مهمة من نقيب الموسيقيين لمطربى المهرجانات على الكشوطي
كتبت - فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم على الكشوطي، عن أهم الاخبار الفنية اليوم الخميس، من صالة تحرير اليوم السابع.

وتصدرت التصريحات الأخيرة للفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، مؤشرات البحث، حيث قال مصطفى كامل خلال مؤتمر ضوابط المهرجانات، بنادي نقابة الممثلين إن هناك جلسة ستعقدها النقابة مع وزارة الداخلية، وأكد وقال نصا ، " اللي مش هيلتزم هيتحبس.. إحنا مش جايين نهزر ومن سيمنع داخل مصر سيمنع خارج مصر أيضا".
 
وأضاف مصطفى كامل أنه يجب حماية بلدنا، والابتذال لابد أن يتوقف، ويجب عمل مستقبل جيد لشكل الأغنية.
 
 
 أيضا قرر نقيب الموسيقيين إيقاف التصاريح الصادرة لمطربى المهرجانات مؤقتًا لحين عمل اجتماع على رأس أولويته والحفاظ على قيمة مصر الفنية، مؤكدًا رغبته الشديدة فى تقديم ما يليق باسم مصر، مؤكدًا أن الإيقاف مؤقتًا.
 
على صعيد أخر كشف دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في بيان صحفي عن إيقاف أي ممثل يثبت أنه يعمل بدون تصريح مسبق من النقابة، حتى ولو كان نجما أو حقق شهرة واسعة.
 
وأكد الدكتور أشرف زكي أنه في حال ثبوت عمل ممثل دون تصريح مسبق من النقابة سيعرض نفسه للمساءلة القانونية، داعيا كل الممثلين بسرعة التوجه للنقابة لإصدار تصاريح العمل حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون.
 
وكان كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، عن ترشيحات النقابة لجوائز الدولة، حيث رشحت النقابة الدكتور يحيى الفخرانى لجائزة النيل فى الفنون، فيما رشحت مهندسة الديكور الكبيرة نهى برادة، والتى قدمت ديكور مسرحية مدرسة المشاغبين وسيدتى الجميلة وشارع محمد على لجائزة الدولة التقديرية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة