الملك تشارلز يوجه بطاقات شكر للمعجبين الملكيين بعد مراسلات تعازيهم في وفاة والدته

الجمعة، 21 أكتوبر 2022 04:03 م
الملك تشارلز يوجه بطاقات شكر للمعجبين الملكيين بعد مراسلات تعازيهم في وفاة والدته الملك تشارلز
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الملك تشارلز الثالث، ملك بريطانيا، على رسائل التعازى التى وجهت إليه من الجمهور بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية، حيث أرسل لهم بعض المراسلات الملكية التى تم ختمها برمزه الجديد، ردًا على خطاباتهم، وذلك وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.

تقرير ديلى ميل

تقرير ديلى ميل

وفي صورة نُشرت على تويتر، شارك بعض المعجبين الملكيين البطاقات التي تلقوها من قصر باكنجهام، والتي شكرهم فيها على كلماتهم الرقيقة، ونصت الرسالة الواردة في البطاقة على ما يلي: "لقد كان لطفًا شديدًا منك أن ترسل إلي مثل هذه الرسالة السخية الرائعة بعد وفاة والدتي الحبيبة، كلماتك المدروسة تبعث على الارتياح إلى حد كبير، ولا يمكنني أن أخبرك عن مدى عمق تقديرها في هذا الوقت الحزين للغاية".

الملك ووالدته فى الصغر
الملك ووالدته فى الصغر

تم طبع البطاقة بحرف C III R cypher ، وهو ما يعني Charles II Rex. Rex هي الكلمة اللاتينية لـ "king"، كما يحمل أيضًا تمثيلًا لتاج تيودور في إشارة إلى جده جورج السادس.

على الرغم من أن غلاف البطاقة عبارة عن تصميم بسيط بحدود سوداء وعلامةcypher ، يُظهر الجزء الداخلي صورة جميلة لتشارلز مع والدته، حيث التقطت الصورة في بالمورال في عام 1952، عندما كان الملك يبلغ من العمر حوالي أربع سنوات، ويظهره وهو يميل من النافذة للوصول إلى شيء ما بينما تقف الملكة خلفه، مبتهجة.

فايل الرسالة من الخارج
فايل الرسالة من الخارج

ويشار إلى أنه فى وقت سابق من مطلع شهر أكتوبر الجارى، تدفقت أكثر من 50000 رسالة من الجمهور على قصر باكنجهام بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية، حيث تلقت العائلة الملكية البريطانية أعداد كبيرة من البريد من المعزيين الذين شعروا بالرغبة فى الكتابة والتعبير عن تعاطفهم مع النظام الملكى، وفقا لما نقلته صحيفة "مترو" البريطانية.

وفى 19 سبتمبر - يوم جنازة الملكة - تم التقاط صور للملك تشارلز وعائلته وهم يبدون عاطفيين وقد ملأ عشرات الآلاف من الناس شوارع لندن وويندسور لتقديم احترامهم مع مرور موكب التابوت، وبحلول المساء التالي، بلغ العدد اليومى للمراسلات ذروته عند 6500 - من إجمالى أكثر من 50000 رسالة، ثم التقطت صور فى وقت سابق من هذا الأسبوع تظهر بعض آلاف الرسائل التى فتحها أعضاء من فريق مراسلات العائلة المالكة.

الرسالة التى ارسلت للجمهور
الرسالة التى ارسلت للجمهور

تمت طباعة بطاقة واحدة عليها عبارة "نحن نفكر فيك" فوق تاج، وتم توجيه العديد من الرسائل شخصيًا إلى الملك الجديد "جلالة الملك تشارلز الثالث"، وقبل وفاة الملكة، كان قصر باكنجهام يتوقع أن يتلقى ما يصل إلى 1000 رسالة فى الأسبوع من أفراد من الجمهور مع العديد من الاستفسارات أو رسائل حسن النية، وقال القصر إنه تمت قراءة جميع المراسلات بعناية وسيتم إرسال الردود.

وفى المقابل يعمل فريق مراسلة صغير بجد لمعالجة آلاف العناصر المرسلة إلى الملك وقرينته الملكة وأعضاء آخرين من العائلة المالكة، وأظهرت شهادة الوفاة الرسمية أن الملكة، أطول ملوك البلاد حكما، توفيت بسبب الشيخوخة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة