"الستات ميعرفوش يكدبوا" ينفرد بأول لقاء مع المصرية الفائزة بجولدمان ساكس

السبت، 22 أكتوبر 2022 06:32 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" ينفرد بأول لقاء مع المصرية الفائزة بجولدمان ساكس هند أسامة
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفرد برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذى تقدمه الفنانة منى عبد الغني والإعلاميات هبة الأباصيري وإيمان عز الدين ومها الصغير على قناة "CBC"، بأول لقاء تليفزيوني مع هند أسامة المصرية الفائزة بجائزة جولدمان ساكس وفورتشن العالمية للقيادات النسائية لعام 2022 
 
قالت هند أسامة المصرية الفائزة بجائزة جولدمان ساكس وفورتشن العالمية للقيادات النسائية لعام 2022، إنها نافست أكثر من 3 آلاف سيدة من مختلف دول العالم حتى نجحت في الفوز بالجائزة العالمية.
 
أكدت هند أسامة خلال لقائها مع البرنامج أنها خريجة برنامج التوجيه النسائي التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، وعملت فى مجال الاتصالات والتمويل وإدارة المشاريع، أتيحت لها الفرصة للعمل في مناصب قيادية في كل من الشركات والمنظمات غير الحكومية.
 
أشادت الشابة المصرية الفائزة بجائزة جولدمان ساكس وفورتشن العالمية للقيادات النسائية لعام 2022، بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة التى ساهمت فى تطوير القري المصرية الأكثر احتياجًا، مؤكدة أن المبادرة كان لها دور كبير فى تغيير حياة المصريين فى المحافظات المصرية.
 
أوضحت هند أسامة، أنها تخرجت في كلية التجارة الخارجية، جامعة حلوان عام 2006، وحصلت على ماجستير إدارة الأعمال، ودرست كذلك إدارة المنظمات غير الربحية في جامعة القاهرة، كما حصلت على الشهادة الدولية للمحترفين في إدارة المشاريع.
 
لفتت إلى أنها شاركت فى العديد من الأنشطة المجتمعية، حيث تطوعت في الكثير من المنظمات التي تهدف إلى تمكين السيدات وغيرهم، فضلًا عن تطوعها في وزارة التضامن الاجتماعي بمشروع فرصة، من أجل مشاريع التمكين الاقتصادي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة