بفضل التبرعات.. لوحة ستيفن لورى ظلت فى المملكة المتحدة "اعرف التفاصيل"

السبت، 22 أكتوبر 2022 03:00 ص
بفضل التبرعات.. لوحة ستيفن لورى ظلت فى المملكة المتحدة "اعرف التفاصيل" اللوحة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بيعت إحدى لوحات لورانس ستيفن لورى الأكثر شهرة مقابل مبلغ قياسي، ربما تكون "لوحة الذهاب الى مباراة كرة القدم" هى أكثر لوحات لورانس ستيفن لورى شهرة، تم بيع لوحة عام 1953 بإجمالي 7.8 مليون جنيه إسترليني (8.9 مليون يورو)، وهو رقم قياسى لأعمال لوري، اشتهر الفنان بتصويره للحياة الصناعية في شمال غرب إنجلترا خلال القرن العشرين.
 
لوحة الذهاب الى مباراة كرة القدم، تصور مشجعو كرة القدم في حشد جانبي يحمل علامة تجارية مميزة من لورى نحو ملعب Bolton Wanderers لكرة القدم، فهذه اللوحة تمثل تقدير للطبقة العاملة لكرة القدم في المملكة المتحدة، وفقا لما ذكره موقع ارت نيوز بيبر.
 
وبالأمس، نجح معرض لوري للفنون في مانشستر بالمملكة المتحدة في تقديم عرض للحصول على اللوحة في مزاد كريستيز في لندن، اللوحة معلقة في المعرض منذ عام 2000، لكنها لا تنتمي إلى المؤسسة، بدلاً من ذلك، كانت لوحة الذهاب إلى المباراة مملوكًا لاتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين.
 
عرض الاتحاد العام للوحة المفاتيح هذه اللوحة للبيع هذا العام بسبب الضغوط المتزايدة للأزمة المالية، أصر رئيس بلدية سالفورد، بول دينيت إنه يجب أن تكون اللوحة في أيدي الجمهور، تراوحت تقديرات البيع بين 5 ملايين جنيه إسترليني و8 ملايين جنيه إسترليني، بفضل تبرعات الخيرية ظلت اللوحة مملوكة للجماهير بعد ان عرضت للبيع 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة