"راجل و2 ستات" مشيدا بمبادرة اتحضر للأخضر: "تستهدف النهوض بالبيئة"

السبت، 22 أكتوبر 2022 07:18 م
"راجل و2 ستات" مشيدا بمبادرة اتحضر للأخضر: "تستهدف النهوض بالبيئة"  راجل و2 ستات
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إنها شعرت بسعادة كبيرة، عندما قام نجلها بشراء بعض المزروعات، مثل النعناع والريحان والصبار، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يكون النبات بديلا عن تربية الحيوانات في المنزل، لأن تربية الحيوانات قد تكون غير متاحة للبعض .

وعلقت شريهان أبو الحسن، خلال حلقة اليوم من برنامج راجل و2 ستات، على مبادرة اتحضر للأخضر التي أطلقتها وزارة البيئة المصرية، والتي تستهدف النهوض بالبيئة، وذلك بالتزامن مع تنظيم مؤتمر المناخ.

وأشارت إلى أن العالم أهمل كوكب خلال السنوات الماضية، في حين أن أكثر من جهة مصرية، من بينها وزارة الاتصالات، تتعاون مع بعضها البعض وأطلقت المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، حيث توفر المشروعات التي توفر الدخل، وفى الوقت نفسه، تحافظ على الكوكب وتكون صديقة للبيئة.

ومن جانبها، تمنت هيدى كرم أن تستطيع دول العالم إنقاذ الكوكب من تأثيرات وتداعيات التغيرات المناخية، وهذا الإرث الضخم الإهمال.

ومن ناحية أخرى، أكدت هيدي كرم، أن المرأة على حسب الدراسات هي الشريحة الأكثر تأثرا بالأزمات وخصوصا أزمة كورونا، وهى الأكثر في مواجهة التغير المناخى، وأن النساء قد تقدموا بحوالي 1054 مشروعا أخضر ذكيا قدمت به سيدات مصر في المسابقة التي سيتم الإعلان عن الفائزين في قمة المناخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة