فيكتوريا بيكهام تسخر من تسريحة شعرها ومكياجها القديم.. فيديو

السبت، 22 أكتوبر 2022 12:00 م
فيكتوريا بيكهام تسخر من تسريحة شعرها ومكياجها القديم.. فيديو فيكتوريا بيكهام
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخرت مصممة الأزياء ونجمة البوب السابقة فيكتوريا بيكهام من تسريحات شعرها ومكياجها القديم، في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها على تطبيق "تيك توك"، وحسب ما نشرته مجلة people، فإن فيكتوريا شاركت فى تريند منتشر عبر "تيك توك"، حيث يقيم المستخدمون أى شيء في حياتهم، بدءا من إطلالات السجادة الحمراء، وصولا إلى التصميمات الداخلية للمنزل.

فكتوريا
فكتوريا

ويبدو أن فيكتوريا لا تخشى السخرية من إطلالاتها القديمة أو طريقة ملابسها وشعرها الغريب، إذ إنها وجدت في مقطع الفيديو فرصة للسخرية من بعض أشهر إطلالاتها، وخلال الفيديو قيمت فيكتوريا بعض أشهر قصات شعرها، حيث اعتبرت أن بعضها كان مقبولا حتى لو كان غير عملي، والبعض الآخر لن تقوم بتجربته مجددًا على الإطلاق.

وقالت فيكتوريا، إنها لن تجرب قصة الشعر الذكورية القصيرة التي تعرف بـ"بيكسي كت" مجددًا خاصةً مع الشعر الأشقر، كما أنها لن تجرب الشعر القصير النحاسي مطلقًا، وأشارت فيكتوريا بيكهام إن ابنتها هاربر، 10 أعوام، وصفت أزياء سبايس جيرلز بأنها "غير مقبولة" و"قصيرة جدًا"، وتشارك فيكتوريا دائمًا عبر حسابها على "تيك توك" و"إنستجرام"، كل ما وراء الكواليس فيما يتعلق بمسيرتها الفنية وحياتها في المنزل.

@victoriabeckham My life in looks 🤣 Which one is your favourite? #VictoriaBeckhamBeauty ♬ original sound - Immediato Interiors 🤎









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة