"كريم لؤى" قصة شاب سورى من ذوى الهمم.. تمرد على الإعاقة واحترف التمثيل

السبت، 22 أكتوبر 2022 12:06 ص
"كريم لؤى" قصة شاب سورى من ذوى الهمم.. تمرد على الإعاقة واحترف التمثيل "كريم لؤى"
كتب: مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الصبر والايمان بالله طريق للنجاح  تلك الجملة كانت سبب لنجاح كريم الذي ولد من غير أطراف بسبب خطأ طبي عندما كانت والدته حامل فيه التقينا به لمعرفه قصة نجاحه وكيف دخل مجال التمثيل وقدم دور مهم في أحد المسلسلات التلفزيونية.
 
 
قال كريم، أنه كان يشارك في عرض مسرحي تقدمه مدرسته ولكن بسبب انتشار فيروس كرونا تم ايقاف ذلك العرض وبعد فترة قامت المدرسة بطلب أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة للاختيار بينهم ولكن لعمل فني خارج المدرسة.
 
وأضاف كريم، أنه لم يتم اختياره في ذلك العمل ولكن بعد فتره قام أحد الاشخاص بالتواصل معه هاتفيا وقال له أنه تم ترشيحه لمسلسل وش وضهر وقام بأداء دور كبير برغم صغر سنه.
 
وتابعت ياسمين محمد والدة كريم، أن كريم يعتبر الابن الثالث لها وعندما كانت حامل كانت تعاني من بعض المشاكل في معدتها فجعلها ذلك تتابع مع أحد الأطباء ولكن كانت المتابعة خاطئة وأدت إلي أن كريم ولد بدون أطراف بسبب تناولها أدويه خطيرة في فترة الحمل.
 
وأشارت إلي أنه عندما ولد كريم كانت صدمة كبيرة عليها وعلي أسرتها بالكامل لأنها لم تكن تتوقع أن يكن طفلها هكذا لأن الطبيب المعالج لم يقل بها ذلك وكان جميع الأطباء يقولون لها أنه أن يعيش طويلا.
 
وأردفت أن كريم بفضل الله وحده أستطاع أن يعيش ويستكمل حياته مثل الأطفال وأن الله منحة هبة الذكاء فبرغم صغر سنة إلى أنه يستطيع التحدث والتفكير بأشياء تفوق الأطفال بعمره.
 
واختتمت حديثها أنها تتمني أن يرزقه الله ويساعده في التمثيل لأنه يحب ذلك بشدة وأصبح عقله متعلق بفكرة التمثيل بشكل كبير، وأنها تريد أن تراه يقوم بأداء أدوار كثيرة ومع نجوم كبار يكتسب هو منهم الكثير من الخبرات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة