أرقام لا تفوتك قبل قمة روما ضد نابولى فى الدوري الإيطالي

الأحد، 23 أكتوبر 2022 05:30 م
أرقام لا تفوتك قبل قمة روما ضد نابولى فى الدوري الإيطالي روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق روما الإيطالى مواجهة قوية عندما يستضيف نابولى، فى المباراة المقرر إقامتها مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

وحفلت المواجهات السابقة بين نادى العاصمة الإيطالية وفريق الجنوب بالعديد من الأرقام القياسية والإحصائيات المميزة، والتى رصدها الموقع الرسمي لنادى روما نستعرضها في التقرير التالى.

يعتبر روما أكثر فريق تعادل معه نابولي في الدوري الإيطالي فى المباريات التي خاضها خارج أرضه وذلك 29 مرة.

يعد فريقا نابولي (35 هدفًا) وروما (31 هدفًا) هما الأكثر تسجيلًا للأهداف من الكرات الثابتة في الدوري الإيطالي منذ انطلاقة الموسم الماضي.

يملك روما فرصة ذهبية لتحقيق أربعة انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي تحت قيادة جوزيه مورينيو للمرة الأولى، حال فوزه على نابولى.

سجل أهداف نابولي في الدوري الإيطالي 15 لاعبًا، وهو العدد الأكبر من مسجلي الأهداف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى منذ بداية الموسم الحالي 2022-2023.

ساهم خفيتشا كفاراتسخيليا، نجم نابولى، في تسجيل 13 هدفًا في 14 مشاركة مع فريقه هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر من الدوري الإيطالي في جميع المسابقات.

أحرز أندريا بيلوتي، مهاجم روما، خمسة أهداف في شباك نابولي في الدوري الإيطالي، من بينهم أول هدفين له في المسابقة (ثنائية بقميص باليرمو في الرابع والعشرين من سبتمبر عام 2014).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة