مانشستر يونايتد يتكبد 10 ملايين جنيه استرليني في حال فسخ عقد رونالدو

الأحد، 23 أكتوبر 2022 07:08 م
مانشستر يونايتد يتكبد 10 ملايين جنيه استرليني في حال فسخ عقد رونالدو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد سيضطر إلى دفع نحو ما يصل إلى 10 ملايين جنيه إسترليني، في حال فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت الصحف الإنجليزية قد أشارت مؤخرا على أن مانشستر يونايتد يفكر في فسخ عقد رونالدو؛ بسبب الأزمة التي دخل فيها مع المدرب إريك تين هاج، وكذلك تراجع مستواه بشكل كبير هذا الموسم رغم راتبه المرتفع للغاية.

ووفقًا لصحيفة "صن" الإنجليزية، سيخسر مانشستر يونايتد ما يقرب من 10 ملايين جنيه إسترليني إذا قرروا إنهاء عقد كريستيانو رونالدو في يناير.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال إذا قرر نادي مانشستر يونايتد إنهاء عقد اللاعب في يناير أو حتى قبل ذلك، فسيتعين عليه دفع أجر اللاعب حتى نهاية الموسم، حيث ينتهي عقده في يونيو 2023.

وسيتعين عليهم دفع أجر مذهل لكريستيانو رونالدو قدره 9.6 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي إنهاء عقد رونالدو إلى قيام منافس مباشر بضم اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مجانًا.

وتم إيقاف رونالدو من المدرب خلال تعادل فريقه 1-1 مع تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، وجاء الإيقاف بسبب خروج البرتغالي في النفق قبل صافرة الوقت الكامل خلال فوز يونايتد 2-0 على توتنهام هوتسبير في 20 أكتوبر في أولد ترافورد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة