النائب فريدى البياضى يرحب بقرار العفو عن زياد العليمى ويوجه الشكر للرئيس السيسي

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 12:07 م
النائب فريدى البياضى يرحب بقرار العفو عن زياد العليمى ويوجه الشكر للرئيس السيسي زياد العليمي
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب النائب فريدي البياضي، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى للشئون الخارجية، بصدور قرار العفو الرئاسي عن زياد العليمي، قائلا "أجمل خبر سمعته من سنين".
 
وأشار إلى أن "العليمي"، أحد الأعضاء المؤسسين للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، موجها الشكر للرئيس على استجابته لمطلب الحزب والقوى السياسية.
 
وكان قد أكد الحزب في بيان صادر عنه، أنه تلقى قرار رئيس الجمهورية بالافراج عن مجموعة من المحبوسين، ومن بينهم زياد العليمي، أحد وكلاء مؤسسي الحزب، بترحيب كبير وتقدير وافر، معتبرا أنها خطوة مهمة سبقتها عدة خطوات مشابهة في العفو عن عدد لا يستهان به من المحبوسين السياسين.
 
وأكد الحزب على ترحيبه بقرار الرئيس، مؤكدا أهميته في نقدر إنجاح الحوار السياسي الذي دعا إليه، مشددا على دعمه لهذه الخطوات التي يتخذها الرئيس و يطالب بالمزيد منها، لما نطمح إليه من إصلاح سياسي اعتبره الرئيس السيسي بنفسه الهدف المنشود للحوار بعد أن أشار وبوضوح إلى أن هذا الإصلاح قد تأخر كثيراً .
 
وكان قد أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار الجمهوري ٥١٠ لسنة ٢٠٢٢ بالعفو عن زياد العليمي وذلك استجابة لدعوات الأحزاب والقوى السياسية وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ولجنة العفو الرئاسي، ويأتي ذلك القرار استكمالاً لدعوة الرئيس السيسي بتفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة