حمد إبراهيم: مواجهة إنبى أصعب من بيراميدز وهدفنا إرضاء طموحات جماهير المصرى

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 10:45 ص
حمد إبراهيم: مواجهة إنبى أصعب من بيراميدز وهدفنا إرضاء طموحات جماهير المصرى حمد إبراهيم
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب حمد إبراهيم، المدرب العام للنادى المصرى، عن رضاه على أداء لاعبيه خلال مباراة بيراميدز والتى جمعت الفريقين أمس الأحد بالجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بالتعادل السلبي.
 
وقال حمد إبراهيم، فى تصريحات للمركز الإعلامي للمصري، أداؤنا أمام بيراميدز كان جيداً اللاعبون قدموا ما عليهم، ولم نكن موفقين فى النتيجة فقط، تحدثنا مع اللاعبين وقدمنا أداء مغايرا عن مباراة سيراميكا، التى كانت مفاجأة بالنسبة لنا وليس للجماهير فقط، 70% من اللاعبين لم يأدوا الحد الأدنى لديهم خلال تلك المباراة.
 
وأضاف إبراهيم، "جلسنا مع اللاعبين فى المعسكر وعملنا فى الناحية الفنية ومحاضرات بالفيديو، وقدمنا الأداء الذى يناسب قيمة النادي المصري، مباراة بيراميدز بالنسبة لنا خسارة 3 نقاط لم يحالفنا التوفيق فى النتيجة، كانت ستمنحنا دفعة كبيرة ومباراة إنبي ستكون أصعب من لقاء بيراميدز".
 
واصل مدرب المصري، "فى فترة الإعداد، والتى كانت لمدة 28 يوما، بعض اللاعبين انضموا إلينا بعد 15 يوم من الإعداد وهذا فرق بشكل كبير في الأداء، ونتمنى أن نقدم شيئا يرضى طموح النادي المصري ومجلس إدارته وجماهيره".
 
واختتم قائلا، "إلياس الجلاصي من اللاعبين المهمين وانضم إلينا بعد 18 يوم، وكاذلك أنتوني أكبوتو، نسعى لتكرار أدائنا أمام بيراميدز في كل المباريات المقبلة ونتمنى أن تكون النتيجة في صالحنا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة