أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يعلن استبعاد مودريتش من مواجهة لايبزيج بدورى أبطال أوروبا

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 10:56 ص
ريال مدريد يعلن استبعاد مودريتش من مواجهة لايبزيج بدورى أبطال أوروبا لوكا مودريتش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد استبعاد النجم الكرواتى لوكا مودريتش، قائد الفريق، من مباراة لايبزيج فى الجولة الخامسة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره لايبزيج الألماني فى الساعة التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وأعلن كارلو أنشيلوتي القائمة المسافرة إلى مدينة "لايبزيج" أمس، الأحد، وتتضمن اسم لوكا مودريتش ولكن عبر الموقع الرسمي منذ قليل لنادى ريال مدريد تم استبعاد اللاعب الكرواتي الدولي.

وتأكد غياب مودريتش عن مباراة ريال مدريد ولايبزيج، دون توضيح سببا واضحا لهذا الاستبعاد، ولكن البيان الرسمي اكتفى بأن يقول إن الكرواتي تم استبعاده في اللحظة الأخيرة ولن يسافر.

موعد مباراة لايبزيج ضد الريال والقناة الناقلة
 

تقام مباراة لايبزيج ضد ريال مدريد فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة غدا، الثلاثاء، على أن تذاع المباراة عبر قناة قناة beIN Sports 3 HD Premium

لايبزيج ضد الريال
 

وحسم ريال مدريد التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد حصد 10 نقاط بعد أربع مباريات، من الفوز فى ثلاث مناسبات وتعادل، ويتصدر النادي الملكي ترتيب فرق المجموعة السادسة، بينما يحتل لايبزيج المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط، من فوزين وهزيمتين.

ويلعب ريال مدريد ولايبزيج ضمن المجموعة السادسة في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، والتي تضم إلى جانبهما سلتيك الاسكتلندي، وشاختار الأوكراني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة