كل ما تريد معرفته عن جهاز Mac Pro من آبل

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 08:00 م
كل ما تريد معرفته عن جهاز  Mac Pro من آبل ماك برو
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من بين أجهزة الكمبيوتر الجديدة التي تخطط آبل للإعلان عنها في الأشهر المقبلة ، نوع M2 من Mac Pro ، وفقًا لمارك جورمان من بلومبرج، حيث أكد في رسالته الإخبارية Power On ، أن الشركة كانت تختبر إصدارًا من سطح المكتب المتطور الذي يتميز بمجموعة شرائح مع وحدة المعالجة المركزية 24 نواة ووحدة معالجة الرسومات 76 نواة ، بالإضافة إلى ذاكرة 192 جيجابايت. 
 
ويتوقع أن تسمح آبل للعملاء في النهاية بالاختيار بين شريحتين مختلفتين عند تكوين Mac Pro. في الوقت الحالي ، اعتاد جورمان على تسمية هذه "M2 Urtla" و "M2 Extreme".
 
قال: "أعتقد أن جهاز Mac Pro سيقدم مع خيارات لـ 24 و 48 نواة لوحدة المعالجة المركزية و 76 و 152 نواة للرسومات - إلى جانب ذاكرة تصل إلى 256 غيغابايت". يضيف Gurman أن هذه الرقائق ستكون "على الأقل ضعف أو أربعة أضعاف قوة M2 Max" ، وهو معالج لم تعلن عنه Apple بعد. لوضع هذه التهم الأساسية في منظورها الصحيح ، تتميز قاعدة M2 الأساسية بـ 8 نوى لوحدة المعالجة المركزية و 10 نوى لوحدة معالجة الرسومات. وفي الوقت نفسه ، من المتوقع أن يضم M2 Max غير المعلن عنه 12 نواة لوحدة المعالجة المركزية و 38 نواة لوحدة معالجة الرسومات حسبما نقلت Engadget.
 
قبل وصول Mac Pro الجديد ، يتوقع Gurman أن تعلن شركة Apple عن الإصدارات المحدثة من MacBook Pro مقاس 14 و 16 بوصة ، بالإضافة إلى جهاز Mac mini جديد. ووفقًا له ، فإن أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتطورة من Apple ستحتوي على رقاقات M2 Pro و M2 Max الجديدة للشركة ، بينما سيشحن Mac mini مع السيليكون M2 نفسه الموجود في جهاز MacBook Air 2022. يشير Gurman إلى أن Apple اختبرت أيضًا داخليًا متغير M2 Pro لجهاز Mac mini ، على الرغم من أنه لم يذكر ما إذا كانت الشركة تخطط لإصدار هذا الإصدار من الكمبيوتر. يجب أن تصل هذه الأجهزة في وقت ما في الأشهر المقبلة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة