جورج وسوف لـ"صاحبة السعادة": كل أسبوع الشائعات تموتنى وبتجاهل الرد على التلفيق.. كنت شقي وأنا صغير ووالدى كان ينادينى بـ"أبو على".. بروح الحفلات عشان أفرح أنا والجمهور مع بعض.. وأنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022 01:35 ص
جورج وسوف لـ"صاحبة السعادة": كل أسبوع الشائعات تموتنى وبتجاهل الرد على التلفيق.. كنت شقي وأنا صغير ووالدى كان ينادينى بـ"أبو على".. بروح الحفلات عشان أفرح أنا والجمهور مع بعض.. وأنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة جورج وسوف
كتب أحمد عرفة - محمد شعلان - بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل سلطان الطرب جورج وسوف، ضيفا فى برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة Dmc، وتحدث جورج وسوف عن عائلته قائلا: "بيتنا وبيت أمى وأبويا بعيد عن الفن والمغنى، وإخواتى بعاد جدا أيضا، وأنا اللى تركت المنزل وأنا صغير وروحت المغنى.

وعن فترة شبابه قال جورج وسوف: "والدى كان ينادى باسم أبو على، وكنت شقى، ولكن بخاف من أى حاجة فيها أذى، وكنت بحب الشقاوة واللعب، وربنا ادانى عشان أفرّح أهلى، وأنا دلوقتى بتدلع أحلى دلع من الجمهور وربنا مدينى كل حاجة".

وأعرب جورج وسوف عن سعادته باستقباله عددا من الشباب فى القاهرة بالهتافات ورافعين بعض الصور الخاصة به وعلق قائلاً: "لو الجمهور مستنى عشان يتصور معايا مش معقول أعز عليه صورة".

وأضاف جورج وسوف: "أنا بروح الحفلات عشان أفرح أنا والجمهور مع بعض، واستقبالهم ليا بيفرحلى قلبى وبيغذى ليا حياتى الجمهور بيفرحلى قلبى وبيغذيلى حياتي".

وبسؤاله عن أولاده قال جورج وسوف: "أولادى أصبحوا شباب وكل واحد مشغول بعمله، أما ابنتى "عيون" حضرت حفلة لى فى الأردن لأول مرة، مشيرا إلى أنه لا يعلم هل تسمع أغانيه أم لا لأنها لا تعيش معه ولكنها تعيش مع أمها دائما ولكنها تشبهنى هى وجورج جدا".

وأضاف جورج وسوف: "أنا بغنى للعاشق والغلبان واللى فاقد حبيبه واللى ابنه مسافر، وبغنى لكل الناس وبغنى بإحساس كأنى مكانه".

وطمأن جمهوره على صحته قائلاً: "أنا الحمد لله كويس وبقضى يومى زى كل يوم، بتفرج على التليفزيون وبأطّلع على أخبار العالم".

وعن اتجاهات الغناء هذه الأيام قال جورج وسوف: "اتجاهات الغناء فى علم الله، وأنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة وأنا مع كل حاجة جديدة، وبحاول أعاصر الشباب وأغنى لهم كمان، لأن لو معاصرناش الجيل ده تبقى مصيبة".

وأكد سلطان الطرب جورج وسوف، أنه ترك البيت فى صغره وكان شقيا فى طفولته واختار أن يسير فى طريق الفن والغناء والحفلات، قائلا: "أنا بدأت حياتى وأنا صغير وعايش حياتى من وأنا صغير بدلع الناس وبغنى، وكل كلمة وكل حرف قدمتهم فى أغانى قريب لقلبي".

وأشار المطرب الكبير جورج وسوف، فى حوار ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الاعلامية والفنانة اسعاد يونس، إلى أنه لا يتأثر بالكلام السلبى عنه ولكن الكلام الإيجابى يؤثر فيه، مضيفا: "فى كل اسبوع يطلع شائعات يموتونى مرتين وأنا بتجاهل هذا الكلام".

وتابع: "ولا أرد على شيء من هذه النوعية من الأخبار السلبية والكاذبة، ومفيش حاجة حصلت واستفزتنى أنى أجاوب عليها وكله كلام تلفيق"، مشيرا إلى أن فيروز بالنسبة له جزء من حياته وهى انسانة كبيرة وفيروز يعنى لبنان وعلاقتيه معها روحية اكتر من انها شخصية.

وعن عدم ظهوره فى برامج تليفزيونية قال جورج وسوف: "حتى لا أكرر نفس الكلام ونفس الحديث".

وأضاف جورج وسوف: "أنا بغنى للعاشق والغلبان واللى فاقد حبيبه واللى ابنه مسافر، وبغنى لكل الناس وبغنى بإحساس كأنى مكانه"، وطمأن جمهوره على صحته قائلاً: "أنا الحمد لله كويس وبقضى يومى زى كل يوم، بتفرج على التليفزيون وبأطّلع على أخبار العالم".

وعن اتجاهات الغناء هذه الأيام قال جورج وسوف: "اتجاهات الغناء فى علم الله، وأنا مش ضد أغانى الشباب الجديدة وأنا مع كل حاجة جديدة، وبحاول أعاصر الشباب وأغنى لهم كمان، لأن لو معاصرناش الجيل ده تبقى مصيبة".

وأكد النجم جورج وسوف، أن مصر بالنسبة له كلمة كبيرة وتربى على أغانى عمالقة الفن فى مصر، قائلا: "كلمة مصر بالنسبة لى تعنى لى كل حاجة، وأنا كبرت على أغانى العمالقة وجمهور مصر بيحب من قلبه ومبيعرفش يكذب أو يجامل أحد".

وأضاف جورج وسوف، فى لقاءه ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، أنه لا يوجد عنده مطرب مفضل فى جيل الشباب الحالى ولكن عنده أغانى مفضلة يحب الاستماع اليها، موضحا أن هناك أغانى ناجحة وتعلق فى دماغه فتعجبه وتصبح أغنية مفضلة.

كانت الشركة المنظمة لحفل سلطان الطرب جورج وسوف، الذى من المقرر أن يحييه يوم 29 أكتوبر الجارى فى الإسكندرية، قد أعلنت عن نفاد تذاكر الحفل، بعد يومين من طرح التذاكر، وتفكر حالياً فى إمكانية طرح فئة جديدة إضافية لإتاحة حضور جمهور أكبر، من جانبه حرص جورج وسوف على توجيه رسالة إلى جمهوره فى مصر عبر صفحته على "فيس بوك" قائلا: "آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلى فى مصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة