أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد لم يخسر أبداً على ملعبه أمام باير ليفركوزن فى المواجهات الأوروبية

الأربعاء، 26 أكتوبر 2022 06:00 م
أتلتيكو مدريد لم يخسر أبداً على ملعبه أمام باير ليفركوزن فى المواجهات الأوروبية أتلتيكو مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره باير ليفركوزن الألماني، مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23.

ويحتضن ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، معقل الروخى بلانكوس، مواجهة أتلتيكو مدريد ضد باير ليفركوزن  في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة.

وبحسب شبكة أوبتا للأرقام والاحصائيات، فإن الروخى بلانكوس يمتلك رقما مميزا خلال مواجهاته مع نظيره باير ليفركوزن الالمانى في المقابلات الأوروبية.

وأوضحت أوبتا أن  أتلتيكو مدريد لم يخسر في أربع مواجهات أوروبية على أرضه مع باير ليفركوزن  خلال مواجهتين في الدوري الأوروبي ومثلهما في دوري أبطال أوروبا.

وإجمالا فقد شهد تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد و باير ليفركوزن تكافؤ بينهما حيث التقى الفريقين في 9 مباريات من قبل فاز كل منهما في 3 مواجهات فيما حسم التعادل 3 لقاءات أخري.

ويحتل أتلتيكو مدريد الإسباني، المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن باير ليفركوزن، صاحب المركز الرابع والأخير بـ  3نقاط.

ويقع فريق أتليتكو مدريد في المجموعة الثانية رفقة كل من بورتو البرتغالي وباير ليفركوزن الألماني وكلوب بروج البلجيكي.

وضمن كلوب بروج البلجيكي التاهل لتصدره المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل بورتو البرتغالي الوصافة برصيد 6 نقاط، ويتنافس مع أتلتيكو وليفركزون على خطف البطاقة الثانية.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة للفريقين حيث يحتاج كل فريق للفوز في اللقاء وبدوره يحتاج الروخى بلانكوس لحصد النقاط الثلاثة والفوز كذلك في المباراة الأخيرة على بورتو لضمان التأهل .

ويتسلح أتلتيكو مدريد الإسباني بالملعب والجمهور للفوز على  باير ليفركوزن الألماني، والثأر منه بعدما انتهى لقاء الذهاب الذي جمع بينهما ، على ملعب باي آرينا، لحساب الجولة الثانية لدور المجموعات بفوز النادي الألماني بهدفين دون رد، حملا توقيع، روبرت أندريش وموسى ديابي، بالدقيقتين 84 و87.

ومن المتوقع أن يدخل أتلتيكو مدريد المباراة بالتشكيل التالى، أوبلاك ، سافيك ، مولينا ، جيمينز ، رينالدو ، سول ، ويتسل ، كندوجوبيا ، كوريا ، جريزمان ، موراتا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة