باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الرئيس اللبنانى يتسلم نص اتفاقية ترسيم الحدود البحرية.. وإيلون ماسك يصل مقر تويتر حاملا "حوض مطبخ".. وضمائر اللغة تتسبب فى أول اعتذار لرئيسة وزراء إيطاليا

الخميس، 27 أكتوبر 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الرئيس اللبنانى يتسلم نص اتفاقية ترسيم الحدود البحرية.. وإيلون ماسك يصل مقر تويتر حاملا "حوض مطبخ".. وضمائر اللغة تتسبب فى أول اعتذار لرئيسة وزراء إيطاليا الرئيس اللبنانى وإيلون ماسك ورئيسة وزراء إيطاليا
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

المفوضية الأوروبية: 1.25 مليار يورو لدعم الشركات المتضررة من الأزمة الأوكرانية

وافقت المفوضية الأوروبية على خطة قدمتها المجر، بقيمة 1.25 مليار يورو لدعم الشركات الكبيرة والصغيرة ومتوسطة الحجم عبر القطاعات الصناعية المختلفة بسبب تضررها من الأزمة الراهنة في أوكرانيا، وذلك بموجب إطار مساعدة الدول الأعضاء على تجاوز الأزمات المؤقتة.

الحرب الروسية الأوكرانية

إيلون ماسك يصل مقر تويتر حاملا "حوض مطبخ".. صور

وصل الملياردير إيلون ماسك إلى مقر شركة تويتر فى سان فرانسيسكو حاملا "حوض مطبخ" قبل إتمام صفقة شراءه لموقع التواصل الاجتماعى بقيمة 44 مليار دولار.
إيلون ماسك

ألمانيا تعد خطة لإضفاء الشرعية على شراء الماريجوانا وحيازتها

تستعد الحكومة الألمانية لإضفاء الشرعية على استهلاك وزراعة الماريجوانا ومشتقاته للاستخدام الخاص، مع احتمال الوصول إلى هذا الهدف بحلول عام 2024 والذى سيخضع للتشاور المسبق من قبل المفوضية الأوروبية (EC).
الماريجوانا

جولة انتخابية تشمل 4 ولايات وضربة لحاكم فلوريدا.. نشاط مكثف لدونالد لترامب

أعلن الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب أنه سيتوجه إلى مدينة ميامى بولاية فلوريدا قبل يومين فقط من موعد إجراء الانتخابات النصفية المقررة فى الثامن من نوفمبر المقبل، لكن لن يأتى لدعم حاكم الولاية رون دى سانتس، الذى يسعى للفوز بولاية ثانية، ولكنه سيأتى لحشد الدعم للسيناتور ماركو روبيو.
ترامب

"ضمائر اللغة" تتسبب فى أول اعتذار لرئيسة الوزراء الإيطالية

تسبب استخدام "ضمير لغوى" بالخطأ فى أول اعتذار لرئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلونى، وذلك بعد اتهامها بالعنصرية فى خطابها الأول أمام البرلمان.

جورجيا ميلونى

أوروبا تعود للعصور الوسطى ..تخزين الأخشاب وإعداد الغلايات لاستقبال الشتاء

مع اقتراب فصل الشتاء، يقوم الأوروبيون بتخزين الأخشاب وإعداد غلاياتهم، حيث يأتي ما يصل إلى 70٪ من التدفئة الأوروبية من الغاز الطبيعي ، ومع الشلل التام للواردات من روسيا ، فإن الطلب على الخشب ، الذي يستخدمه 40 مليون شخص بالفعل للتدفئة ، يرتفع بشكل كبير.

أخشاب التدفئة ـ صورة أرشيفية

الجامعة العربية: استراتيجية جديدة للأمن الغذائى أمام قمة الجزائر

أكد الدكتور بهجت أبو النصر مدير إدارة التكامل الاقتصادى بجامعة الدول العربية أن هناك العديد من الملفات الاقتصادية المهمة معروضة على جدول أعمال القمة العربية الـ 31 بالجزائر، أبرزها: الأمن الغذائى ومنطقة التجارة الحرة العربية الكبرى إلى جانب ملف خاص بضرائب الاقتصاد الرقمى.

الجامعة العربية ـ صورة أرشيفية

موريتانيا تصادق على اتفاقية الاتحاد الإفريقى بشأن أمن الفضاء الإلكترونى

صادقت الحكومة الموريتانية على مشروع قانون يتضمن المصادقة على اتفاقية الاتحاد الإفريقى بشأن أمن الفضاء الإلكترونى وحماية البيانات ذات الطابع الشخصى.

الرئيس الموريتانى

الرئيس اللبنانى يتسلم النص الرسمى لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية

سلم آموس هوكشتاين، الوسيط الأمريكى لمفاوضات ترسيم الحدود البحرية بين لبنان وإسرائيل، الرئيس اللبنانى ميشال عون، النص الرسمى لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية الجنوبية.

الرئيس اللبنانى ميشال عون

وفد من "الطاقة الذرية" يبحث مع أسماء الأسد دعم سوريا فى مكافحة السرطان

بحث وفد من الوكالة الدولية للطاقة الذرية مع أسماء الأسد عقيلة الرئيس السوري بشار الأسد، مسارات التعاون في مكافحة مرض السرطان، وكيفية تقديم الدعم لسوريا في هذا المجال.

الوكالة الدولية للطاقة ـ صورة أرشيفية

كشف حقيقة صور ادعى ناشروها أنها لاحتياطى ليبيا من الذهب

تداولت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صورا ادعى ناشروها أنها لاحتياطي الذهب في ليبيا.

ذهب ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. موسكو: الأقمار الاصطناعية الأمريكية أهدافا مشروعة لنا إن استخدمت فى أزمة أوكرانيا.. بايدن: لو لم تكن إسرائيل موجودة لكان علينا اختراعها.. وفد أجنبي يطلع على انتهاكات وحصار نابلس

التضخم في أمريكا.. "الدين الحكومي" يضع بايدن في مأزق قبل التجديد النصفي.. "جولدمان ساكس" تحذر الاحتياطي الفيدرالي من "ركود الصدفة".. الجمهوريون: الديمقراطيون مبذرون كبار.. وسط مخاوف تكرار "السيناريو البريطاني"

أوروبا بين فكى أزمة اقتصاد الحرب وتغير المناخ.. خسائر موجات الجفاف والحرارة تصل لـ145 مليار يورو.. وتوقعات بزيادة تكلفة المعيشة 2023 بعد ارتفاع أسعار الطاقة.. ونقص الغاز يهدد القارة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة