أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الغني ورشدان يقتربان من خلافة عبد المجيد وكوكا فى تشكيل المنتخب الأولمبي أمام ايسواتيتي

الخميس، 27 أكتوبر 2022 06:00 ص
عبد الغني ورشدان يقتربان من خلافة عبد المجيد وكوكا فى تشكيل المنتخب الأولمبي أمام ايسواتيتي المنتخب الاولمبى
محمد مراد – حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن بدائل الثنائي حسام عبد المجيد مدافع المنتخب الأولمبي وأحمد نبيل كوكا لاعب الوسط، لتعويضهم في مباراة إيسواتيني بعد انضمام اللاعبان لمعسكري الأهلي والزمالك في الإمارات للمشاركة في لقاء السوبر الذي يجمعها غدا الجمعة.
 
ويقترب عبد الغني محمد لاعب الاتحاد السكندري من تعويض أحمد نبيل كوكا في خط الوسط، حيث يمثل اللاعب أهم الركائز التي يعول عليها ميكالي في خططه المستقبلية مع المنتخب، خاصة أن عبد الغني يجيد اللعب في نفس الأدوار التي يقدمها وقدمها كوكا مع المنتخب.
 
كما يعد عبد الرحمن رشدان لاعب الأهلي المنتقل حديثا من صفوف شباب دجلة، أبرز المرشحين لتعويض حسام عبد المجيد في قلب الدفاع، وهو واحد من اللاعبين الذين قدموا شهادة ميلادهم الكروية مع منتخب الشباب في كأس العرب، وبالتأكيد سيكون له دور في ظل غياب عبد المجيد.
 
الفائز من مصر وايسواتيني يصعد بعد ذلك مباشرةً إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تُقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة