احتفالات عارمة لجماهير الأهلي بعد حصد السوبر أمام الزمالك.. المشجعون يتجمعون أمام بوابة النادى وفندق الإقامة بالإمارات.. كولر: سعيد بتتويجى بأول لقب مع الأحمر.. واللاعبون: نستحق اللقب ونعد بمزيد من البطولات

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 11:34 م
احتفالات عارمة لجماهير الأهلي بعد حصد السوبر أمام الزمالك.. المشجعون يتجمعون أمام بوابة النادى وفندق الإقامة بالإمارات.. كولر: سعيد بتتويجى بأول لقب مع الأحمر.. واللاعبون: نستحق اللقب ونعد بمزيد من البطولات الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد كبير من جماهير الأهلي على التوافد على بوابة النادي بالفرع الرئيسي في الجزيرة للاحتفال بلقب السوبر المصري، بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

كما حرصت جماهير الأهلي المتواجدة في الإمارات على الاحتفال بتتويج فريقهم بلقب السوبر أمام فندق إقامة الفريق الأحمر في الإمارات، وتوجيه التحية للاعبين والمسئولين على المجهود الكبير الذي ظهروا عليه خلال المباراة.

 

كولر: سعيد بأول ألقابي مع الأهلي

وقال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تتويج الأهلي بلقب ‏السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على ‏ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية هو بمثابة المكافأة للاعبين بعد المجهود الكبير ‏الذي بذلوه طوال الفترة الماضية.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفى: "عملنا بقوة منذ أن توليت المسئولية من أجل تحقيق طموحات الجماهير والفوز ‏بالألقاب، واليوم حققنا بطولة السوبر المصري وهو أحساس وشعور رائع بالنسبة لي أن أحقق ‏بطولة في بداية مسيرتي مع الأهلي".‏

وواصل المدير الفني حديثه: "مع بداية الشوط الثاني الزمالك ضغط بقوة وأجرينا بعض ‏التبديلات والتي أعادت  السيطرة للفريق من جديد خلال المباراة والتي تعد الأولى في الفترة الأخيرة التي ‏يخوضها الأهلي في حضور جماهيري كامل بالمدرجات، وأشكر الجميع في الإمارات لإتاحة ‏هذه الفرصة لنا للعب أمام هذا العدد من جماهيرنا".‏

وأردف مارسيل كولر أن القادم للفريق هو مباراة الداخلية في بطولة الدوري الممتاز، وهو ما ‏سيركز عليه الفريق مباشرة بعد العودة إلى القاهرة.‏

 

معلول: سنلعب للفوز بكل البطولات

وأعرب علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بالفوز على الزمالك بهدفين دون رد والتتويج بلقب السوبر المصري، قائلا: "أهنئ جماهير الأهلي بلقب السوبر والتي تستحق الكثير، خاصة أن اللقب جاء على فريق كبير مثل الزمالك".

ووعد علي معلول جماهير الأهلي ببذل اللاعبين قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة، من أجل التتويج بكل البطولات التي يشارك فيها الفريق، مشيرا إلى أن مواجهات الأهلي والزمالك دائمًا تتسم بالندية والقوة بين الفريقين، مشددًا على أن الفريق استحق الفوز عن جدارة واستحقاق.

 

حمدي: كنا فى تحد للرد على أى تقصير

أهدى حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الفوز بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك؛ لجماهير الأهلي الداعم الأكبر للاعبين والمنظومة بالكامل.

وأضاف حمدي فتحي في حديثه عن التتويج بالسوبر: "كنا في تحدٍ كبير واستعداد لهذه المباراة من بداية الموسم للرد في الملعب على أي تقصير صدر منا الموسم الماضي، والتتويج ببطولة السوبر في بداية الموسم".

واستكمل حمدي فتحي: "كل اللاعبين كان لديهم مسؤولية كبيرة طوال المباراة من تركيز وأداء وفاعلية خططية من أجل إدراك الفوز"، موجها الشكر للجهاز الفني واللاعبين والجمهور وإدارة النادي على الدعم الكامل وحالة التركيز التي يعيشها الجميع من بداية فترة الإعداد.

واتم حمدي فتحي: "اليوم نحتفل بالسوبر والفوز على فريق كبير مثل الزمالك ولدينا تركيز من الغد فيما هو قادم بداية من مباراة الداخلية في الدوري".

 

شادي: روح الأهلي سر التتويج

شادي حسين، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد أن الفريق يستحق الفوز بلقب كأس السوبر المصري، بعدما قدم مباراة رائعة أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن هذه البطولة ستكون بداية لتحقيق المزيد من البطولات في الموسم الجديد.

وأوضح شادي حسين أن لاعبي الأهلي كانوا يدركون مدى صعوبة اللقاء، خاصة أن الزمالك يمر بواحدة من أفضل فتراته، إلا أن روح الأهلي واللعب على قلب رجل واحد أهديا اللقب إلى النادي الأهلي.

وأنهى شادي حديثه مشددًا على أن لاعبي الأهلي أثبتوا للجميع أن ما حدث في الفترة الماضية كان مجرد كبوة، وأنهم قادرون على المنافسة بقوة والفوز بجميع البطولات، موجهًا رسالة شكر إلى جمهور الأهلي «العظيم»، بعد دعمه الكبير للاعبين طوال المباراة.

 

أفشة: نستحق اللقب عن جدارة

عبر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بتتويج الفريق بلقب السوبر المصري، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال مجدي أفشة إن الأهلي استحق الفوز باللقب عن جدارة وقدم مباراة كبيرة، ولاحت له العديد من الفرص المحققة وانتهت بالتتويج الغالي بالسوبر المصري.

وأضاف أفشة: كان لا بد أن نفوز اليوم، وحققنا المطلوب من أجل هذه الجماهير التي ساندتنا طوال المباراة، ولا بد أن نهديها هذا الفوز، سعيد بالتتويج وأهنئ كل جماهير الأهلي.

وتابع أفشة: "المباراة كانت صعبة جدًا أمام فريق كبير مثل الزمالك، ولكن الله أراد لنا الفوز باللقب بعد موسم صعب".

 

أكرم: تتويج الأهلي بالسوبر جاء في توقيت صعب

أعرب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن سعادته بتحقيق لقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك، بعدما حسم مباراة القمة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بثنائية نظيفة، مؤكدا أن لاعبي الأهلي بذلوا جهدًا كبيرًا واستحقوا التتويج باللقب.

وأكد أكرم أن الفوز بالبطولة يأتي في توقيت صعب للأهلي؛ نظرًا لأن الفريق مر بفترة سيئة وتعرض لكبوة في البطولات الأخيرة، إلا أن الكرة تعتمد على الاجتهاد، ولذلك منحت الأهلي لقب السوبر؛ لأن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم.

وأشاد أكرم بجماهير الأهلي مؤكدًا أن لهم كل الاحترام والتقدير على الدعم الذي قدموه للاعبين طوال المباراة.

اختتم أكرم قائلًا: "حققنا لقبا مهما جدًا وعندما ندخل أي بطولة نسعى بقوة للفوز بها؛ لأن هذه شخصية الأهلي.. الفترة المقبلة ستكون أفضل وسننافس على جميع البطولات".

 

الشحات: "سنلعب على الفوز بكل البطولات"

أعرب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن سعادته بتحقيق لقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي احتضنها ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات، مؤكدًا أن الأهلي قدم مباراة رائعة.

وشدد الشحات على أن لاعبي الأهلي كانوا عازمين على الفوز بالمباراة وتحقيق لقب البطولة، وأنهم كانوا مستعدين للقاء بشكل كبير، ولعبوا منذ الدقيقة الأولى على الفوز.

وأشاد الشحات بحضور الجماهير، الذين وقفوا خلف اللاعبين وكانوا داعمين لهم بقوة على مدار الـ90 دقيقة.

وأكد الشحات أن مواجهة الزمالك كانت صعبة، لأنه فريق كبير ومباريات القمة دائمًا ما تكون خارج الحسابات والتوقعات.

واختتم الشحات قائلًا: "الفترة القادمة ستكون أفضل وسنلعب على الفوز بكل البطولات، هذا ما تعاهدنا عليه منذ بداية الموسم".

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم مباراة الليلة بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

 

السولية: جمهور الأهلي مفتاح الفوز على الزمالك والتتويج بالسوبر

أعرب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك اليوم.

ووجه السولية الشكر إلى جمهور الأهلي الذي يساند الفريق في كل الأوقات الصعبة، وظهر اليوم في ثوب رائع، وكان له الدور الأهم في الفوز، قائلًا: "الكرة للجمهور، لأجلهم نلعب ونفوز ونبذل كل ما في وسعنا".

وشدد السولية في ختام حديثه قائلًا: "توفيق ربنا ثم تركيز اللاعبين اليوم، وجمهور الأهلي العظيم الذي ساند الفريق، كانت مفاتيح التتويج بالسوبر المصري على حساب الزمالك".

 

سافيو: سجلت أهم أهدافي مع الأهلى.. والتتويج بأول ألقابى يسعدني

أعرب برونو سافيو، لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق أول ألقابه مع الفريق بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد هزاع بن زايد في الإمارات على كأس السوبر المصري.

وقال برونو سافيو: "الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية وسجل بطولات كثيرة للغاية، والتتويج بأول ألقابي مع الفريق شيء يسعدني بالطبع، والذي يزيد من فرحتي أنني أسهمت مع زملائي في تحقيق هذا الفوز".

وأبدى سافيو سعادته بالهدف الذي أحرزه في شباك الزمالك، مؤكدًا أنه سجل أفضل أهدافه خلال مسيرته الكروية، لأنه جاء على حساب الزمالك المنافس التقليدي للأهلي.

وأشار سافيو إلى أنه لم يرَ ابنه منذ 3 أشهر من أجل التركيز مع النادي الأهلي، معربًا عن سعادته بالتجربة الجديدة، ومؤكدًا أنه متشوق لها كثيرًا.

 

كريم فؤاد: كنا نركز فى السوبر قبل القدوم للإمارات

أعرب كريم فؤاد، لاعب الأهلي، عن سعادته بعد التتويج بلقب السوبر المصري بعد التغلب على الزمالك بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

وقال فؤاد في تصريحات للاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورت: "كنا نركز على هذه المباراة قبل أن نصل إلى الإمارات، وقرار مشاركة أي لاعب بيد المدرب، وكنت في انتظار المشاركة حتى ولو لدقيقة، لأن لعب دقيقة مثل لعب 90 دقيقة والأهم أن أكون على قدر المسئولية".

وتابع: "ركزنا خلال المباراة لأن هذه أول مباراة في الموسم ووفقنا المولى في التتويج بالبطولة لإسعاد جماهيرنا لاسيما بعد الموسم الماضي الذي كان موسما صعبا، وكان يجب أن نكون على قدر المسئولية ونتوج بالبطولة".

وعن مارسيل كولر المدير الفني أكد: "كولر حديث بشكل عام في الأمور الفنية على المستوى التحركات والأمور الخططية، ونحاول قدر استطاعتنا تنفيذ تعليمات المدرب، ونتطور معه من مباراة للأخرى".

وأضاف: "أهدي هدفي في مرمى الزمالك لكل لاعبي الأهلي، وأهدي الفوز لإخواتي وأهلي الذين ساندوني بشكل كبير خلال الفترة الماضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة