تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار اليوم الجمعة.. فيديو

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 11:56 ص
تليفزيون اليوم السابع يستعرض أهم الأخبار اليوم الجمعة.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم سارة إسماعيل، والتي استعرض خلالها أهم وأبرز الأخبار محليًا وعالميًا اليوم الجمعة.

وتابعت التغطية الخاصة أنه في مواجهة من العيار الثقيل يواجه فريق الزمالك نظيره الأهلى في السابعة مساء اليوم الجمعة- بتوقيت القاهرة- على ستاد هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة على لقب كأس السوبر المصرى في مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين وسط حضور جماهيرى يقارب الـ 25 ألف مشجع.

الزمالك يلعب السوبر المصري 2022 بصفته بطل الدوري المصري 2021-22، ويسعى "الفارس الأبيض" إلى حصد اللقب الخامس في المسابقة، والأول منذ موسم 2019-20 ، أما الأهلي، فيلعب كأس السوبر المصري 2022 بصفته وصيف آخر نسخة مكتملة من بطولة كأس مصر، ويسعى إلى التتويج رقم 12 له في المسابقة، والأول منذ موسم 2018-2019.

كما استعرضت التغطية الخاصة أنه أتاحت وزارة الداخلية الرد الآلى على المواطنين بموقعها باللغتين العربية والإنجليزية، حيث أطلقت وزارة الداخلية خدمة جديدة للرد الآلى اللحظى على استفسارات المواطنين بشأن الخدمات الإلكترونية التى تقدمها قطاعات وزارة الداخلية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى (Chatbot) على بوابة وزارة الداخلية الرسمية على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت".

جاء ذلك فى إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تفعيل استخدام التكنولوجيا الحديثة للارتقاء بمستوى الخدمات الأمنية الجماهيرية الإلكترونية التى تقدمها قطاعات الوزارة، والتى تسعى إلى تسهيل الإجراءات وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين، وذلك تزامنا مع توجه الدولة لتفعيل الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة