ديانا حداد لتليفزيون اليوم السابع: الألبوم ليس له تأثير كبير مثل الأغاني المنفردة

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 08:00 ص
ديانا حداد لتليفزيون اليوم السابع: الألبوم ليس له تأثير كبير مثل الأغاني المنفردة ديانا حداد وعلي الكشوطي
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة اللبنانية ديانا حداد ضيفة على تليفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي رئيس قسم الفن باليوم السابع، وتحدثت خلال اللقاء عن النجاح الكبير الذي حققته أغنيتها الأخيرة "أحلى كابل"، قائلة: "أغنية أحلى كابل عامل أصداء حلوة لحد دلوقتي، وأنا سعيدة بهذا النجاح، ولسا الأغاني محتاجة وقت عشان كمان تسمع أكتر، وإن شاء الله في حاجات جديدة بالمصري جاية قريب".

كما أشارت أن إطلاق الأغاني في شكل ألبوم كامل لم يصبح بنفس التأثير مثل السابق، موضحة: "خلينا نكون واقعيين الألبوم مبقاش ليه تأثير كبير مثل الأغاني السناجل وأنا سياستي من البداية بدل ما أنزل ألبوم ومياخدش صداه كويس، أنزل أغاني من الألبوم وبعدين أجمعها وأنزلها، على فترات عشان كل أغنية فيها مجهود كبير".

وتحيي النجمة ديانا حداد حفلا غنائيا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، اليوم الخميس، حيث قررت ديانا أن يكون لقاؤها الأول بجمهور مهرجان الموسيقى مميزا ولا ينسى، وتجهز لهم مفاجأة كبيرة، وقالت في تصريحات صحفية: "متحمسة جدا للقاء هذا الجمهور الرائع وقد جهزت لهم مفاجأة قوية أتمنى ان تنال إعجابهم".

وطرحت ديانا حداد آخر أعمالها الغنائية بعنوان "أحلى كبل" باللهجة المصرية، عبر يوتيوب، كلمات ضياء عشا، ألحان عمر خير، وهى إحدى أغنيات ألبوم "ديانا" الجديد الذى يحمل اسم "ديانا حداد 2022".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة