صور.. العالم هذا المساء.. رجل هندى يفوز بجائزة يانصيب بـ 2.9 مليون إسترليني.. ويشعر بالندم.. وجينيفر لوبيز تتألق بموعد إفطار مع زوجها بن أفليك فى بيفرلى هيلز.. "القهوة" على كل لون ورائحة فى معرض الصيد بأبوظبى

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. رجل هندى يفوز بجائزة يانصيب بـ 2.9 مليون إسترليني.. ويشعر بالندم.. وجينيفر لوبيز تتألق بموعد إفطار مع زوجها بن أفليك فى بيفرلى هيلز.. "القهوة" على كل لون ورائحة فى معرض الصيد بأبوظبى العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار المتنوعة والغريبة على مدار الساعات الماضية

 

رجل هندى يفوز بجائزة يا نصيب قيمتها 2.9 مليون إسترليني.. ويشعر بالندم

 
 
تحولت حكاية كلاسيكية للانتقال بين الفقر والثراء، إلى حالة حزن لرجل هندى رغم فوزه بملغ كبير من مسابقة يانصيب محلية، حيث تلقى الكثير من الطلبات لاستعارة المال من الغرباء لدرجة أنه أصبح نادمًا على فوزه بهذه الجائزة، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى.
 
حصل الرجل المعروف باسم أنوب، من ولاية كيرالا الجنوبية، على جائزة كبرى بقيمة 250 مليون روبية (2.9 مليون جنيه إسترلينى) فى يانصيب حكومة الولاية فى 18 سبتمبر، لكن الفرح لم يدم طويلاً بالنسبة لأنوب، 32 عامًا، وزوجته مايا، وطفلته وأمه الذين من المقرر أن يشاركوا فى المكاسب المفاجئة، وهى أكبر جائزة يمنحها يانصيب الولاية على الإطلاق.
 
ونشر الرجل مؤخرًا مقطع فيديو يطلب فيه من الغرباء تركه وعائلته والتوقف عن مطاردتهم من أجل المال، قال إنه يضطر حتى إلى التنقل بين المنازل باستمرار هربًا من المضايقات، وعندما ظهرت الكاميرات ووسائل الإعلام فى منزله فى سريفاراهام، فى ثيروفاناثابورام، لتسليط الضوء على الفائز بالجائزة الكبرى، ظهرت جحافل من المشجعات المتفائلة أيضًا فى محاولة للحصول على جزء من مكاسبه.
 
وقال الرجل لـ"بى بى سى"، بحزن، "أتمنى لو لم أفز، الجائزة الثالثة ربما كانت أفضل"، ويتذكر "أنوب" خبر فوزه فى مقطع فيديو حديث: "لقد شعرت بسعادة غامرة عندما فزت، كان هناك أشخاص وكاميرات فى المنزل وكنا سعداء".
 
الرجل الفائز بالجائزة
الرجل الفائز بالجائزة
 

جينيفر لوبيز تتألق بموعد إفطار مع زوجها بن أفليك فى بيفرلى هيلز

 
شوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز برفقة زوجها النجم العالمى بن أفليك، فى موعد الإفطار فى بيفرلى هيلز، وبدت نجمة Marry Me، البالغة من العمر 53 عامًا، جاهزة ليوم مشرق فى بدلة سوداء مع سترة بحزام وأكمام طويلة وبنطلون واسع الساق.
 
وارتدت النجمة الفائزة بجائزة جرامى، إكسسوارات مميزة تمثلت فى أقراط دائرية ذهبية وحقيبة يد سوداء صغيرة، مع ربطة شعر فى منتهى البساطة والاناقة، وأكملت "جى لو" المظهر بزوج من الكعب العالى، فى حين بدا "بن أفليك" ذو الـ50 عامًا، لطيفًا فى بنطلون أبيض وسترة من اللون البنى الفاتح.
 
وارتدى النجم الفائز بالأوسكار، أحذية من جلد الغزال البنى ونظارات أفياتور بينما كان يحمل حقيبة ظهر سوداء كبيرة، وبدا أنه يحتسى مشروب قهوة، ووصل الزوجان فى سيارة رولز رويس المكشوفة الحمراء، وبحسب ما ورد قام الزوجان بإجراء تجديدات فى قصر بيل إير فى جينيفر، والذى سيصبح منزل العائلة.
 
وكانت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز، لفتت الأنظار إليها بحفاظها على لياقتها البدنية بصورة مميزة رغم وصولها لعامها الـ53، وذلك بعدما تميزت خلال البرومو الدعائى لفيلمها الأخير The Mother الذى سيتم طرحه على أحد المنصات العالمية، وهى تمارس مجموعة من التمارين الرياضية المكثفة بشكل كبير.
 
 
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز
بن أفليك أمام سيارته
بن أفليك أمام سيارته
بن افليك
بن افليك
 
جينيفر لوبيز تتألق
جينيفر لوبيز تتألق
 
 
 

"القهوة" على كل لون ورائحة فى معرض الصيد والفروسية بأبو ظبى

 
أثبتت القهوة بكل أنواعها "حبوب ومطحونة"، بألوانها ورائحتها، حضورها في معرض أبوظبى الدولى للصيد والفروسية، وخصصت أجنحة لعرض القهوة العربية، وغيرها من أنواع أخرى تنافس الصانعون في إعدادها .
 
قال على النعيمى، أحد المتخصصين في بيع القهوة، إنهم يجلبون أنواعا منها من أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية، بما يفوق 15 نوعا، ويتفنون في إعادة طحنها وابتكار أنواع منها بخلطات تخص كل بائع، مضيفا أن من أنواع القهوة السادة والمخلوطة بالزعفران والهيل، وبيعها بحسب تركيز نسبة الكافيين بها.
 
 إلى جانب القهوة حضرت أدواتها، من أباريق ألمونيوم ونحاسية بأحجام وأشكال مختلفة تفنن في تقديمها من يعرضون أدوات رحلات الصيد والسفر بعضها أدوات منفردة وأخرى عبارة عن شنطة كاملة تحمل كل مستلزمات إعداد القهوة.
 
وشهدت الأجنحة الخاصة ببيع القهوة ومستلزماتها حضورا من الزوار وبدورهم يحرص العارضون على تقديمها مجانا للحضور للتذوق وتجربة الطعم وأثر خلطاتهم على مزاج من يرتشفونها .
 
 
اباريق القهوة
اباريق القهوة
 
 
ادوات القهوة
ادوات القهوة
 
بيع القهوة
بيع القهوة
 
 
 
شنطة القهوة
شنطة القهوة
عروض القهوة
عروض القهوة
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة