فى فيديو قديم.. عزت العلايلى يحكى كواليس تصوير أصعب المشاهد بالطريق إلى إيلات

الإثنين، 03 أكتوبر 2022 09:00 ص
فى فيديو قديم.. عزت العلايلى يحكى كواليس تصوير أصعب المشاهد بالطريق إلى إيلات عزت العلايلى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمناسبة الذكرى الـ 49 لانتصارات حرب 6 أكتوبر 1973، دائمًا يعرض واحد من الأعمال الفنية العظيمة فيلم "الطريق إلى إيلات" الذى سلط الضوء علي واحدة من أهم عمليات جنود سلاح البحرية في التاريخ حينما دمروا واحد من أهم نقاط قوة إسرائيل.

وفى فيديو قديم للنجم الراحل عزت العلايلى، تحدث عن كواليس فيلم "الطريق إلى إيلات"، وأصعب المشاهد والأوقات التي مر بها خلال التصوير والمواقف الطريفة التي حدثت خلال التصوير، وقال إن المخرجة إنعام محمد علي تحملت مسئولية إخراج الفيلم وكان لديها وعى كبير بهذه الخطوة لأن الفيلم يتحدث عن موضوع وقصة حقيقة وموضوع تاريخي سياسي عسكري".

وحكى العلايلى خلال لقائه مع صاحبة السعادة، موقف طريف بينه وبين الفنان محمد سعد حينما كان يصور مشهد في مركب داخل عرض البحر، وقال إنه عند تدريبات العوم والنزل إلى البحر سأله محمد سعد وقال "إحنا هننزل البحر فعلا، هو دا بجد قلت له آه طبعا بجد .. ولاقيته بيترعش وخايف وحاولت أن أطمئنه، وبعد ما نزل البحر وطلع قال "أنا كنت بضحك معاك".

وعن التدريبات الذى قام بها خلال أحداث الفيلم، كانت كلها حقيقية لأن هناك مسئولية كبيرة لكى نستطيع أن نوصل المعنى الحقيقي للجمهور، وبعد انتهاء تصوير المشاهد الصعبة كل الأبطال الحقيقين كان يحضروا معنا التصوي، وأحد منهم  فقال لى "الفيلم خلص كدا" قولتله "احنا عملنا دقيقة من الفيلم رد قال "ينهار اسود ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة