3 أبراج ملوك النوم.. الحوت يهرب به من الواقع والميزان عشان جماله

الأحد، 30 أكتوبر 2022 10:00 ص
3 أبراج ملوك النوم.. الحوت يهرب به من الواقع والميزان عشان جماله رجل نائم - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض بالأرق أثناء النوم، لأسباب مختلفة سواء التفكير في بعض المشاكل التي يعانون منها خلال حياتهم اليومية أو لإفراطهم في تناول المشروبات الغنية بالكافيين، وغيرها من الأسباب التي تؤدى إلى شعورهم بالأرق طوال الليل، ولكن البعض يستغرق ساعات طويلة من يومه في النوم، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " purewow".

أبراج تستغرق ساعات طويلة في النوم

برج الثور

يشعر مولود برج الثور بالسعادة عند النوم، لذلك يفضل الذهاب لغرفة نومه في الساعات المبكرة، حتى إنه يستغرق 8 ساعات في النوم، أو أكثر لذلك يستيقظ وهو يشعر بالسعادة والراحة.

النوم
النوم

برج الحوت

يفضل مولود برج الحوت أن يعيش لساعات في عالم من الخيال من تأليفه والذى يتضمن الأحداث التي لم يعيشها في حياته الواقعية، لذلك يجد النوم أيضاً ملجأ له يساعده على العيش في هذا العالم الذى لم يعيشه في الواقع، لذلك لديه استعداد أن ينام لساعات طويلة دون أن يشعر بالملل.

النوم لساعات طويلة
النوم لساعات طويلة

برج الميزان

يبحث مولود برج الميزان دائماً طوال حياته عن الجمال الفني كما يعمل أغلب الوقت على تحقيق التوازن بين حياته المهنية والشخصية، لذلك يحرص على أن يحصل على ساعات كافية من النوم والتي تتكون من 8 ساعات، يستطيع خلالها أن يشعر بالراحة حتى يركز في عمله أكثر من أي وقت مضى كما يتبع روتين للعناية بالبشرة ويهتم بعمله حتى يحقق التوازن بين عمله وحياته الشخصية.

رجل نائم
رجل نائم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة