سيراميكا يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة البنك الأهلى

الأحد، 30 أكتوبر 2022 11:39 م
سيراميكا يختتم تدريباته غدا استعدادا لمواجهة البنك الأهلى صلاح محسن - لاعب سيراميكا
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا تدريباته غدا الإثنين، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى، في المباراة المقرر لها الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

طالب أحمد سامى لاعبيه بتصحيح المسار أمام البنك الأهلى في الأسبوع الثالث لا سيما أن الإدارة تضع آمالها عليهم بتحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب هذا الموسم بعد الصفقات القوية التي تعاقدت معها الإدارة على أمل تلبية طموحاتها.

في سياق مختلف، يضع أحمد سامى برنامجا تدريبيا خاصا ومكثفا لـ صلاح محسن مهاجم الفريق خصوصاً أن اللاعب ليس في كامل جاهزيته الفنية بعد انضمامه لـ سيراميكا في وقت متأخر من الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يحاول تجهيز اللاعب بشكل تدريجي من خلال جرعات تدريبية وعبر إشراكه في فترات خلال المباريات، خاصة أنه يؤمن بقدارته الفنية والبدنية ويري أنه لم يحصل على فرصته بالشكل الأمثل خلال الفترة الماضية.

وشدد سامى خلال جلسته مع صلاح محسن على ضرورة بذل أقصى جهده في التدريبات من أجل استعادة مستواه المعهود، مؤكدا له أنه من أفضل المهاجمين في الدوري حتى يقدم أفضل ما لديه ومن ثم العودة إلى المنتخب الوطنى مرة أخرى.

ودفع سامى بصلاح محسن بديلاً في الجولة الأولى أمام المصرى البوسعيدى وانتهت بفوز سيراميكا بثلاثية نظيفة، ونفس الحال في الجولة الثانية من الدورى المصرى أمام الممتاز، حيث شارك اللاعب بديلاً أمام الزمالك في اللقاء الذى انتهى بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة