أكرم القصاص - علا الشافعي

كوكا وميسى وأسامة فيصل يقودون تشكيل المنتخب الأولمبى أمام إيسواتينى

الأحد، 30 أكتوبر 2022 06:42 م
كوكا وميسى وأسامة فيصل يقودون تشكيل المنتخب الأولمبى أمام إيسواتينى ميكالى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن روجيرو ميكالى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، تشكيل المنتخب الذى سيخوض به مباراته بعد قليل أمام إيسواتينى فى إياب الدور الثانى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة، ويضم التشكيل كلا من: حمزة علاء فى حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمد المغربى ومحمد طارق ومحمد أشرف بكرى وعربى بدر وأحمد نبيل كوكا ومحمود صابر ومصطفى سعد "ميسى" وعماد ميهوب وأسامة فيصل.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من أحمد نادر السيد وحسام عبد المجيد وزياد كمال وعبد الغنى محمد وعبد الرحمن عاطف ورأفت خلال وحسام أشرف.

منتخب مصر ينتظر الفوز على إيسواتيني بالدور الثاني من التصفيات، ليصعد للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون فى الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.
 
وشهدت الأيام الأخيرة محاضرات مكثفة من البرازيلي ميكالي مع اللاعبين، حذرهم فيها من ظاهرة إهدار الفرص، وطالبهم بإنهاء المباراة في وقتها الأصلي دون الدخول فى حسابات ضربات الترجيح المعقدة.
 
يذكر أن الفائز من مراحل التصفيات الثلاثة يصعد مباشرةً إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تُقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة