لياقة ورشاقة وسباحة كمان تدريبات الجيش الألماني لكلاب الحرب

الأحد، 30 أكتوبر 2022 06:00 ص
لياقة ورشاقة وسباحة كمان تدريبات الجيش الألماني لكلاب الحرب تدريبات الكلاب على السباحة
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد سلاح تدريب الكلاب بالجيش الألماني تدريبات شاقة لتأهيل الكلاب على السباحة، حيث يهتم الجييش فى ألمانيا بالحفاظ على سلالة الكلاب التى شاركت فى الحرب العالمية وذلك بالتدريب وإظهار المهارات، وذلك حسبما نشر موقع وكالة الأنباء رويترز صورا.
 
يرجع تطوير سلالة كلاب الراعي الألماني لآ سنوات ماضية بين عامي 1899 و 1914، طور الكابتن ماكس فون ستيفانيتز من الجيش الألماني كلب الراعي الألماني (GSD) ليكون كلبًا عاملاً. سنوات عديدة من التربية الانتقائية من قبل ستيفانيتز شحذت سمات الذكاء والولاء والتفاني والمثابرة اللازمة للتطبيقات العسكرية والشرطية. حرصًا على إظهار براعة السلالة الجديدة ، قام ستيفانيتز بإعارة هذه الكلاب الجديدة إلى أقسام الشرطة الألمانية - أول فيلق K9.
 
خلال هذه الفترة التجريبية مع الشرطة الألمانية، أظهرت هذه الكلاب الجديدة وعدًا كبيرًا في مجالات مثل الطاعة والتعقب والحماية. يعتقد ستيفانيتز أن هذه الكلاب يمكن أن تكون مفيدة أيضًا للجيش الألماني. بعد هذه المحاكمات المبكرة مع وحدات الشرطة الألمانية ، سعى ستيفانيتز لإضافة GSDs إلى الوحدات العسكرية الألمانية. لا يمكن أن يكون التوقيت أفضل بالنسبة لستيفانيتز وكلاب شيبرد الألمانية الجديدة.
 
في عام 1914 ، في بداية الحرب العالمية الأولى ، بدأت كلاب شيبرد الألمانية الخدمة مع الجيش الألماني. قاموا بعدد من المهام في ساحة المعركة وداخل صفوف الجيش الألماني. كانت هذه الكلاب الجديدة بمثابة حراس ورسل وناقلات ذخيرة. أثبتوا أنهم قادرون بشكل خاص على مساعدة الجنود الجرحى في ساحة المعركة. حتى أنهم قادوا الجنود المصابين والمصابين بالعمى خارج ساحة المعركة إلى الأمان والرعاية الطبية. أدى هذا الفعل الأخير من قبل السلالة الجديدة في النهاية إلى تطوير أول كلب للعين ، وهي وظيفة مهمة لا تزال GSD تخدمها اليوم.
 
بينما كان الجنود على جانبي النزاع مستمتعين في البداية باستخدام الكلاب في ساحة المعركة ، سرعان ما أعجبوا. لقد رأوا هذه الكلاب الجديدة تؤدي العديد من الأعمال البطولية في ظل ظروف مرهقة وخطيرة. في الواقع ، أعجب الجنود بقدرات الكلاب لدرجة أنه بعد الصراع ، بدأ الألمان ، وكذلك الأمريكيون والإنجليز ، في تطوير كادرهم الخاص من كلاب شيبرد الألمانية لاستخدامها في الجيش. ستثبت GSDs نفسها مرة أخرى في الصراع عندما اندلعت الحرب العالمية الثانية في عام 1939.
لحرب العالمية الثانية
 
خلال الحرب العالمية الثانية ، استخدم الألمان أنظمة GSDs مرة أخرى ، وبدأت الولايات المتحدة في نشرها أيضًا. خدم GSDs الأمريكية بشكل أساسي كمراسلين ، حيث ساعدوا الجنود على التواصل في ساحة المعركة. كما عملت GSDs كحراس وكلاب بحث وإنقاذ خلال الحرب. في كل هذه الأدوار ، كان أداء GSDs جيدًا. أدى ذلك إلى إنشاء العديد من معسكرات التدريب K-9 ، حيث بدأ GSDs التدريب بانتظام للخدمة في الجيش الأمريكي.
 
وابتداءً من أغسطس 1942 ، أنشأ فيلق الإمداد بالجيش الأمريكي مراكز تدريب الكلاب في فرونت رويال بولاية فيرجينيا ؛ فورت روبنسون ، نبراسكا ؛ جزيرة كات (جولفبورت) ، MS ؛ كامب ريميني (هيلينا) ، مونتانا ؛ وسان كارلوس كاليفورنيا. قبلت K-9 Corps في البداية اثنتين وثلاثين سلالة من الكلاب للتدريب.
 
بحلول عام 1944 ، قلص الجيش تلك القائمة إلى سبعة: الرعاة الألمان ، ودوبرمان بينشرز ، وكلاب الأغنام البلجيكية ، وكلاب أقوياء البنية السيبيرية ، وكولي المزارع ، وكلاب الإسكيمو ، والمالاموت. اليوم ، GSDs هي السلالة الوحيدة التي ما زالت تدرب من قبل الجيش الأمريكي من تلك القائمة الأصلية. تشمل الإضافات الحديثة البلجيكية Malinois و Labrador Retrievers التي يتم تدريبها الآن وتعبئتها كلاب عاملة عسكرية (MWDs).
 
استمر تدريب الكلاب في هذه المعسكرات من K-9 ما بين 8 و 12 أسبوعًا ويتألف من "تدريب أساسي" لتعويد الكلاب على الحياة العسكرية. بعد فترة التدريب الأولية التي مدتها اثني عشر أسبوعًا ، ستنتقل الكلاب إلى دورة تدريبية متخصصة في أحد المجالات الأربعة: تدريب الكلاب الحراسة ؛ تدريب الكلاب الكشفية أو باترول ؛ تدريب Messenger Dog؛ أو تدريب الكلاب على الكشف عن الألغام.
 
بعد الانتهاء بنجاح من التدريب المتخصص ، سيتم تنظيم الكلاب ومدربيها في فصائل حرب الكلاب. خلال الحرب العالمية الثانية ، نشر الجيش خمسة عشر فصيلة من فصائل الكلاب الحربية في مسارح الحرب في أوروبا والمحيط الهادئ. سبعة خدموا في المسرح الأوروبي وثمانية في مسرح المحيط الهادئ. لقد قيل أنه أثناء القيام بدورية في مسرح المحيط الهادئ مع فصيلة War Dog Platoon ، لم تتعرض أي وحدات لكمين على الإطلاق بفضل طائرات K-9 المخصصة لتلك الوحدات. العديد من الكلاب التي تم تدريبها ونشرها خلال الحرب العالمية الثانية كانت كلاب الراعي الألماني.
 
كلاب الراعي الألماني (1)
كلاب الحرب فى الجيش الألماني

 

كلاب الراعي الألماني (2)
كلاب الراعي الألماني

 

كلاب الراعي الألماني (3)
تدريب الكلاب على السباحة

 

كلاب الراعي الألماني (4)
سباحة الكلاب

 

كلاب الراعي الألماني (5)
تدريبات الجيش الألماني للكلاب

 

كلاب الراعي الألماني (6)
كلاب الراعي الألماني 

 

كلاب الراعي الألماني (7)
تدريبات كلاب الراعي الألماني
 
كلاب الراعي الألماني (8)
كلاب الجيش الألماني

 

كلاب الراعي الألماني (9)
كلاب الجيش الألماني

 

كلاب الراعي الألماني (10)
تدريبات الكلاب على السباحة

 

كلاب الراعي الألماني (11)
تدريب الكلاب على العوم

 

كلاب الراعي الألماني (12)
كلاب الراعي الألماني

 

كلاب الراعي الألماني (13)
تدريب الكلاب  فى الجيش الألماني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة