تعليمات خاصة من أحمد كشرى لـ رفيق كابو قبل مباراة الزمالك وإنبى

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 12:46 ص
تعليمات خاصة من أحمد كشرى لـ رفيق كابو قبل مباراة الزمالك وإنبى رفيق كابو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح أحمد كشرى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، تعليمات خاصة للتونسى رفيق كابو، مهاجم الفريق البترولى، قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وشدد كشرى على مهاجمه التونسي بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام الزمالك وعدم الاستهتار أو الرعونة أمام مرمى الفريق الأبيض، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تحسن موقع إنبى في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز.

في سياق متصل عنف أحمد كشرى، لاعبى الفريق البترولى، في غرفة الملابس بعد الخسارة أمام المصرى البورسعيدى بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ووجه كشرى اللوم للاعبيه بشدة بسبب عدم تنفيذ تعليماته والتقصير أمام المصرى ولثانى مباراة على التوالي، بعد السقوط في اللقاء الماضى أمام طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف، على الرغم من أن الفريق البترولى كان البادئ بالتسجيل في المباراة.

وتوعد كشري اللاعبين بفرض عقوبات مالية شديدة مشدداً عليهم بأنه لن يرحم المقصر أو يترك مجالاً للاستهتار في الفريق حتى لا يتعرض الفريق لنفس موقف الموسم الماضى الذى صارع فيه على البقاء في الدورى حتى الجولات الأخيرة.

وحصل فريق إنبى على نقطة وحيدة من أصل 9 نقاط كانت على حساب بيراميدز في الجولة الأولى في اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، بينما سقط الفريق البترولى في فخ الخسارة في الجولة الثانية والتالتة أمام طلائع الجيش والمصرى على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة