مشروبات طبيعية هتساعدك تستمتعي ببشرة مشرقة

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 08:00 ص
مشروبات طبيعية هتساعدك تستمتعي ببشرة مشرقة مشروبات
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تبحث عن ما جديد لبشرتها سواء كريمات أو علاجات لتحصل على بشرة نقية ونضرة، خاصة من تعانى من حب الشباب، قد تشعر بالأحباط لأن بشرتها تجعلها تشعر بالحرج وعدم الثقة بالنفس. ويوجد بعض المشروبات التي يمكن مساعدة حبوب الشباب على إزالتها، ومفيدة للجسم في نفس الوقت، ولذيذة وسهلة الأعداد لا تحتاج للكثير من الوقت، وفقاً لموقع"mariamarlowe".

شاى الليمون والزنجبيل والنعناع:

يمكن لمن يعانى من حب الشباب ابتاع هذه الطريقة، وهى شرب كوب من شاى الليمون والزنجبيل والنعناع، وهذا المشروب السحرى يدعم صفاء البشرة ويحسن من عملية الهضم ويعطى للجسم مناعة عالية، ويمكن شرب هذا المشروب اللذيذ في الشتاء أو الصيف، ويمكن شربه مثلج عن طريق إضافة الثلج عليه ليكون منعش ومفيد.

 

شاي الليمون والزنجبيل والنعناع
شاي الليمون والزنجبيل والنعناع

شراب التوت:

هذا المشروب أو العصير، ملئ بمضادات الأكسدة والمكونات الغنية بالفيتامينات التي توفر فوائد مضادة للألتهابات المساعدة في تقليل الشوائب على الوجه، وهو كريمى ومشبع ويصلح بعد ممارسة التمارين، ويمكن تناوله في الإفطار، ويمكن شربه في منتصف النهار، لبشرة متوهجة ونضرة ومشرقة.

عصير التوت
عصير التوت

عصير الليمون:

هذا المشروب مصنوع من الليمون وقشر الليمون والبرتقال والزنجبيل، وهو منعش بشكل كبير، ويعزز المناعة لأعلى مستوى، مع إضافة قطع الثلج الذى يعطى المشروب إحساس بالحيوية والانتعاش، ويمكن صنع ابريق كبير منه وتناول منه كوب أو كوبين في اليوم حسب الحاجة.

عصير الليمون
عصير الليمون

شاى الماتشا لاتيه بجوز الهند بالثلج:

يمكن عمل طريقة آخرى وهى عمل لاتيه الماتشا المثلج بجوز الهند، وهذا المشروب مفيد بشكل كبير، وله فوائد تجميلة عديدة، ومفيد لإنقاص الوزن، ولمن يتبع حمية خاصة، وهو مفيد للبشرة المعرضة لحب الشباب، وتعتبر هذه الطريقة هي أفضل طريقة للاستفادة منه، وأخذ فوائده العالية.

ماتشا لاتيه بجوز الهند المثلج
ماتشا لاتيه بجوز الهند المثلج

 

مشروبات
مشروبات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة