هل خروج هنرى كافيل من The Witcher لانضمامه إلى House Of The Dragon؟.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 02:00 م
هل خروج هنرى كافيل من The Witcher لانضمامه إلى House Of The Dragon؟.. اعرف التفاصيل هنرى كافيل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنحى الممثل العالمى هنرى كافيل من تأديه دور جيرالت من ريفيا في سلسلة نيتفلكس The Witcher، وذلك قبل الإعلان عن موعد طرح الموسم الثالث، على أن يقوم الممثل الشاب ليام هيمسورث بـ لعب الشخصية في الموسم الرابع من السلسلة، منذ ساعات.

ومنذ أيام كان قد طالب متابعى سلسلة House Of The Dragon بـ انضمام كافيل إلى الموسم الثانى من السلسلة، التي حازت على إعجاب الملايين من حول العالم، عند عرضها في أغسطس الماضى، وعرض الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الأول في 23 أكتوبر الجارى.

وبالتالي وبعد خروج كافيل من سلسلة نيتفلكس The Witcher، يبدأ التساؤل حول انضمامه إلى الموسم الثانى House Of The Dragon، الذى لم يعلن عن أبطاله الجدد بعد، ومع تأكيد القائمين على الموسم الثانى بـ انضمام مجموعة جديدة لأبطال موسم العمل الأول.

ومن المقرر العمل على الموسم الثانى من مسلسل House Of The Dragon خلال العام المقبل 2023، لـ يطرح الموسم الجديد خلال عام 2024.

 ومع عدم تأكيد شبكة HBO عن انضمام الممثل العالمى هنرى كافيل إلى الموسم الثانى من سلسلتها، وعدم الكشف عن سبب أنسحاب كافيل من الموسم الرابع من سلسلة نيتفلكس، The Witcher، سيظل الغموض يلاحق كافيل لـ حين الإعلان عن انضمامه إلى الموسم الثانى من House Of The Dragon.

وطالب متابعى سلسلة House Of The Dragon بـ انضمام كافيل ليقوم بـ لعب شخصية أيجون الفاتح، أول ملوك من سلالة Targaryen، الذي وحد ست ممالك من سبع ممالك في Westeros تحت حكمه، وتظهر الشخصية في House Of The Dragon كواحد من التماثيل الأربعة في القاعة الكبرى في Red Keep.

وعلى هذا النحو، فإن الظهور المحتمل لشخصية أيجون في سلسلة HBO يجب أن يكون من خلال الفلاش باك.، وفى حديثه لـ Variety، قال Ryan Condal ، كاتب المسلسل والمنتج التنفيذي،  إن House Of The Dragon يمكن أن يصبح "أكثر فخامة قليلاً" في منهجه السردي مقارنةً بـ Game Of Thrones، لذلك من الممكن أن يتراجع العرض إلى الوراء في تاريخ Targaryen، ولـ هذا بدأ المتابعين في ترجيح كفة كافيل للعب الشخصية في الموسم القادم من العمل الذى من المتوقع أن يصل خلال عام 2024.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة